-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل انشاء موقع مربح

هل انشاء موقع مربح
هل انشاء موقع مربح


 
اليوم سنتحدث عن عمل موقع على الانترنت لبناء ثروتك الخاصة على الإنترنت. ومع ذلك ، ربما ترفض الفكرة أيضًا باعتبارها استحالة صريحة. وهذا أمر سيء للغاية ، لأن معظم الناس لا يدركون مدى واقعية فكرة جني الأموال عبر الإنترنت. بالتأكيد ، قد لا تكون ثريًا ، لكنك تستطيع كسب دخل كبير من الدخل السلبي من انشاء موقع ويب مربح  ربما حتى يكفي لتكون مصدر دخلك الأساسي. باستخدام التكنولوجيا الحالية والموارد عبر الإنترنت ، ستجد أنه من الممكن إنشاء موقع ويب مجانًا . وكل ما تحتاجه لإنشاء واحدة مربحة هو القليل من الجهد وتجربة شخصية فريدة لمشاركتها .


هل انشاء موقعي على الويب مربح

قد تدرك بالفعل أن بناء موقع على شبكة الإنترنت أمر سهل ، ولكن كسب المال من هذا الموقع هو الجزء الصعب. يمكنك بيع منتجات وخدمات معينة لكسب إيرادات ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام تجربتك لتجني الأموال ، فهناك عملية من أربع خطوات ستحتاج إلى اتباعها :

اختيار مكانة مع جمهور كبيرلموقع الويب. مهمتك الأولى هي اختيار مكان مخصص لجمهور محتمل كبير ومتفاني. سترغب في أن تكون محددًا قدر الإمكان هنا. على سبيل المثال ، لا تستهدف "الرجال" فحسب ، بل استهدف "الآباء الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 50 عامًا المهتمين  قد يحد ذلك من إجمالي عدد الأشخاص الذين يمكنك استهدافهم ، ولكن ستزيد من ملاءمة المحتوى الخاص بك لـ هذا الجمهور ، وسوف تكون قادرة على النمو بشكل أسرع نتيجة لذلك.

خطوات لكسب المال على الانترنت من عمل موقع الكتروني مجاني

ضع الوقت والجهد في محتوى الموقع الخاص بك. بعد ذلك ، قم ببناء موقعك باستخدام المحتوى الأكثر تفصيلا وقيمة والأصلي. هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في العملية لأنه بدون هذا المحتوى ، لن تتمكن من الاحتفاظ بالجمهور. تعلم أساسيات تسويق المحتوى ، وإنتاج المحتوى باستمرار - مرة واحدة على الأقل أو مرتين في الأسبوع.

تعزيز المحتوى الخاص بك باستخدام تقنيات بناء الجمهور. بعد ذلك ، ستحتاج إلى البدء في الترويج لنفسك. أرسل المحتوى الخاص بك إلى مواقع الأخبار ، ونشره  ضيفًا على جهات خارجية ، وقم بتحسين موقعك لمحركات البحث واشترك في وسائل التواصل الاجتماعي. هناك المئات من الطرق لزيادة وضوح المحتوى الخاص بك سيساعدك كثيرا ، بما في ذلك الخيارات المدفوعة مثل الإعلان ، لذلك قم بالبحث بعمق ونشر كلمة حول مدونتك. في النهاية ، ستتمكن من إنشاء مجموعة كبيرة من الزيارات.

 بمجرد أن يكون لديك جمهور موثوق به في المكان ، ستحتاج إلى العثور على طريقة لتحقيق الدخل من هذه الحركة. هذا أسهل مما قد يظهر على السطح ، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك بها جني الأموال من موقع يشهد بالفعل الكثير من الحركة. على سبيل المثال ، يمكنك البدء في بيع المنتجات أو تقديم خدمات استشارية ، أو يمكنك بيع الإعلانات على موقعك. يمكنك حتى استخدام الروابط التابعة في بعض منشورات المدونة الخاصة بك لكسب إيرادات سلبية بهذه الطريقة.


بناء موقع من تجربتك الخاصة


بمجرد فهم العملية ، ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أنواع الخبرة الشخصية التي يمكنك الاعتماد عليها لإنشاء مدونة.

اكتب مراجعات المنتجات أو الخدمات. أولاً ، يمكنك كتابة مراجعات للمنتجات والخدمات التي تستخدمها بالفعل. على سبيل المثال ، ينتج Snoring HQ مراجعات لعدد من المنتجات المختلفة المصممة لمساعدة المستخدمين على إيقاف الشخير. يبحث الأشخاص دائمًا تقريبًا عن مراجعات محايدة من طرف ثالث للمنتجات والخدمات التي يفكرون في شرائها ، لذلك فهي فرصة ثمينة لبناء كل من الرؤية وثقة المستخدم.

تقديم الخبرة المهنية أو التقنية. قد يكون هذا هو العنصر الأكثر تقليدية في هذه القائمة ، ولكن يمكنك استخدام خبرتك المهنية أو الفنية أو المهنية انشاء موقع مربح لتثقيف الآخرين حول موضوع معين. على سبيل المثال ، استخدم تيم واكل ، خبير مبيعات ، مدونته الاستشارية لتحقيق شعبية هائلة. عندما يكون لديك هذا النوع من المواقع ، فإن أفضل رهان لك هو اختيار مكانة محددة للغاية ؛ تم الاستغناء عن معظم النصائح العامة لجميع الأغراض ، لذلك ستحتاج إلى العثور على بعض الموضوعات التي لم يتم استكشافها بعد.

مشاركة القصص الشخصية. لا تقلل من قيمة الحكايات الشخصية - طالما يمكنك مواكبة تدفق متناسق منها. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة أمثلة للأشياء التي تحدث في مكان عملك خلف أبواب مغلقة ، أو يمكنك تفصيل الخبرات التي اكتسبتها مع جيرانك المجانين (مع إبقاء هوياتهم مجهولة ، بالطبع). أو يمكنك فقط أن تأخذ نظرة فكاهية في الحياة اليومية - طالما كانت أفكارك فريدة من نوعها.

تقديم حوافز لقراء موقع الويب

إعطاء قيمة ملموسة للآخرين. أخيرًا ، يمكنك استخدام تجربتك لإعطاء المستخدمين نوعًا من القيمة الفورية القابلة للقياس. على سبيل المثال ، تقدم Krazy Coupon Lady عددًا من القسائم والصفقات والخصومات وغيرها من الحوافز النقدية للقراء. يمكنك بسهولة بدء موقع مثل هذا من مساعيك الشخصية في توفير المال ؛ كل ما عليك فعله هو مشاركة تلك المعرفة والخبرة مع أشخاص آخرين.

بمجرد التعرف على تجربة فريدة من نوعها يمكنك مشاركتها مع الآخرين ، تصبح عملية كسب المال عبر الإنترنت بسيطة نسبيًا. هذا لا يعني أن مهمتك ستكون سهلة ؛ في الواقع ، قد يستغرق الأمر أشهر أو سنوات من العمل الشاق لبناء سمعة مناسبة في بناء موقع بما يكفي لإنتاج تدفق مستمر من الإيرادات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016