-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شحن الأرصدة الإلكترونية عن طريق بريد الجزائري وسحب paypal - paysera - payeer


شحن الارصدة الالكترونية عن طريق بريد الجزائري وسحب paypal - paysera  - payeer
شحن الارصدة الالكترونية عن طريق بريد الجزائري وسحب paypal - paysera  - payeer


الكثير منا يبحث عن طريقة شحن الأرصدة الإلكترونية، عن طريق البريد الجزائري ( paypal _ paysera - payeer) والعديد من البنوك الاخرى، والعملات الإلكترونية بدون بطاقة بنكية وانا من الأشخاص الذين عانو من شحن الارصدة، وبعد البحث وجدت في احدى قنوات اليوتيوب موقع جزائري موثوق وصادق مئة بالمئة، قمت بتجربة الموقع عدة مرات وكلها كانت ناجحة عن طريق بريد الجزائري.

طريقة شحن الأرصدة عن طريق بريد الجزائري وشراء الأرصدة paypal - paysera  - payeer

اما بخصوص طريقة العمل في الموقع فهي طريقة سهلة للغاية، ماعليك سوى التسجيل في الموقع بطريقة عادية ،تقوم بتأكيد حسابك عن طريق البريد الإلكتروني فتدخل واجهة الموقع ، تجد كلمة بريد الجزائري وباقي العملات الأخرى.(payserapaypal-  payeer) في صف واحد تضغط على كلمة بريد الجزائر، ثم تنتقل الى الصف الثاني وتختار إلى اي بنك إلكتروني تريد إرسال الأموال وعليك الإنتباه للاحتياط الموجود من كل بنك او عملة وتختار المبغ الذي تريد إرساله وتملا المعلومات بدقة وتجد الحد الدنى وتضغط على تاكيد الطلب، ستجد امامك ccp خاص بصاحب الموقع.

شحن الأرصدة عن طريق بريد الجزائري

تقوم بكتابته وتذهب إلى أقرب بريد وتقوم بإرسال الأموال ، ثم يعطونك الوصل. أكتب على الوصل بريد الإلكتروني خاص بك ورقم العملية ستجد الموقع أرسل لك رسالة فيها الرقم وكافة تفاصيل الاخرى، لاتقوم بمسح الرسالة وكتابة نطاق الموقع يعني العنوان والمبلغ الإستقبال بالعملة الصعبة ، تقوم بتصوير الوصل عن طريق الهاتف وتذهب الى الرسالة الموجودة في البريد الإلكتوني الخاص بك وتنزل الى اسفل الرسالة وتضغط على كلمة الرد وتقوم بتحميل الوصل وترسله.

سيتم إرسال المال الخاص بك في مدة لاتزيد عن نصف ساعة على حسب عدد الطلبات وهذا كل  شيء . وبإمكانك سحب الارباحك عن طريق البريد الجزائري بعكس العملية، بكتابة ccp خاص بك او بأحد اقربائك وها انت سحبت أرباحك بدون بطاقة مصرفية.

رابط التسجيل في الموقع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016