-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية الحصول على حساب أدسنس 2020 (adsense)

كيفية الحصول على حساب أدسنس 2020 (adsense)
كيفية الحصول على حساب أدسنس 2020 (adsense)

أهلا بكم اليوم انشاء الله سوف أشارك معكم طريقتي في الحصول على حساب أدسنس adsense 2020 ، اعرف بأن كل الأشخاص المهتمين بعالم الربح من الانترنت همهم الوحيد هو الوصول الى الطريقة الصحيحة للربح ، ادسنس google adsense مجال من بين مئات الطرق للربح من الأنترنت. هي كل المجالات تحتاج منك الصبر ثم الصبر، مادمت تبحث على كيفية الحصول على حساب أدسنس انت في المكان الصحيح، ماعليك فعله هو تتبع الطرق التي ساذكرها لك ، هي طرق سهلة وبسيطة تسجيل بقوقل.

طرق الحصول على حساب أدسنس:(adsense)

  •  انشاء مدونة على البوجر .
  •  تركيب قالب جميل وسريع ومتجاوب مع جميع الاجهزة (متجاوب مع الهواتف )، انصحك بشراء قالب ب10 دولار افضل من المجاني بكثيريسهل عملية القبول adsense.
  •  شراء دومين وربطه مع المدونة انصحك بشركة جودادي او نام شيب، اختر اسم الدومين على حسب النيش الذي تريده فهذا مهم جدا.
  •  وضع ثلاث صفحات سياسة الخصوصية ونموذج الاتصال ومن نحن امر اساسي ومهم جدا.
  •  كتابة 12 مقالة حصرية على الاقل لايقل عدد كلماتها عن 500 كلمة ،لاتنسى وضع داخل المقالة الصور والتعديل عليها اذا كانت مستعملة من قبل يساعدك في الحصول على حساب ادسنس (adsense) بسهولة.
  •  وضع اقسام المدونة وترتيبها وربطا بالمقالات.
  •  وضع المتا داخل القالب مهم للارشفة.
  •  ربط المدونة مع مشرفي المواقع بقوقل ، يوجد العديد من الشروحات على اليوتيوب ، ماعليك سوى البحث على الطريقة السهلة تسجيل بقوقل.
  •  الانتظار لمدة 15يوم حتى تتم ارشفة المواضيع والظهور في محركات البحث.
  •  اشهار المدونة على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تحصل على زيارات .
  •  عندما تبدأ الزيارات تأتي إلى المدونة قم بتقديم مدونتك للحصول على حساب أدسنس adsense وأنت مرتاح .

نصائح في ما يخص حساب أدسنس

في ما يخص مدة الرد أنت وحضك ، من اسبوع إلى ثلاثة لاتستعجل سيتم الرد عليك انشاء الله بالقبول ، ماعليك الآن سوى كتابة كل يوم على الاقل مقالة او مقالتين في مدة الانظار وهذا الامر مهم للغاية لأن أدسنس adsense  ستراقب اذا كان الحساب نشط ام لا .

نصيحة هذا المجال يحتاج العمل والصبر لأن اغلب المدونات الجديدة لاتحصل على زيارات من محرك البحث جوجل ،تسبقها المدونات القديمة في ذلك ، هذا المشروع مشروع مستقبلي لاتسمع لكلام وخرفات ربح 1000 دولار في اليوم هؤلاء فوق المحترفين في هذا المجال امشي خطوة بخطوة ولاتستعجل.

هذا مالدي اليوم لقد شاركتكم تجربتي في كيفية الحصول على حساب ادسنس adsense  إذا كان لديكم أي مشكلة ماعليك سوى ترك تعليق في اسفل وسيتم الرد عليكم انشاء الله.

  1. اشكرك على هذا الموضوع المفيد انشاء الله احاول اطبق الاشياء التي تم ذكرها

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016