-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

خطوات التسويق الناجح

خطوات التسويق الناجح
خطوات التسويق الناجح



خطوات التسويق الناجح  هو تكملة للجزء الاول ، ستجد رابط الموضوع اسفل التدوينة.
بعض الطرق الجيدة لزيادة المصداقية التي يمكن أن يساعدك بها منتجك هي دليل قوي على الصخور - وهنا الأرقام والحقائق - والدليل الاجتماعي في شكل شهادات وتوافقات. قد يساعد ذلك أيضًا في إخبارهم عن سبب اختلاف منتجك ووضعه كما لو كان لديه عدد قليل من البدائل التسويق . وأيضًا إذا كان منتجك محدودًا بطريقة ما وكان الإدراك هو أن المنتج محدودًا بطريقة ما سيساعد على زيادة المبيعات. ولكن يجب أن يكون حقيقيا لكي يكون التسويق ناجح . إذا قلت فقط إنه محدود ولن تدمر أي نية حسنة ، والشهرة هي العامل رقم واحد في علاقة العميل.


الخطة التسويقية المتكاملة


النقطة المهمة في خطوات التسويق الناجح هي أن عرضك يحتاج إلى الإلحاح لأنك بحاجة إلى منحهم سببًا لاتخاذ إجراء الآن. كلما زادت ندرة استخدامك للأموال التي ستجنيها ولكنك تحتاج دائمًا إلى سبب. لا يمكنك إغلاق الأبواب بدون سبب التسويق . أنت بحاجة إلى سبب معقول لمحدودية منتجك بشكل ما.

بعد أن يشتري شخص ما عرضك ، يجب أن يكون لديك انتفاخ. يشبه هذا القول "هل ترغب في استخدام البطاطس المقلية مع ذلك؟" امنح عميلك فرصة شراء نسختك البلاتينية من المنتج بسعر مخفض. اجعل هذا موضوعًا عن نفس الموضوع ، لكن تابع المزيد من التفاصيل وقدم المزيد من القيمة. بعد الشراء هذا مهم جدا في التسويق الإلكتروني ، أعطهم عرضًا لمرة واحدة لشراء تدريب Mega Cash Buster بنصف السعر. هذا يخلق الإلحاح ويعطيهم سبب للعمل.

إذا لم يشتروا البيع ، قم بتفريغه. امنحهم 20٪ خصم! ربما كان السعر أكثر من اللازم. وإذا كنت تبيع السلع الرقمية ، فلا يوجد سبب لعدم السماح لها بشراء منتجاتك لأنها ربح 100٪ هذا هو التسويق .
كما أنه مثالي للسماح لهم بالحصول على فرصة لشراء المنتجات ذات الصلة لك.  لذلك  بعد قيامك بالبيع إلى عنصر ذي سعر أعلى ، أعطهم تغييرًا لشراء سلعك الأخرى أيضًا. ولا تتردد في إسقاطها أيضًا.

4. المبيعات الخلفية وقيمة العميل مدى الحياة تريد الحصول على منتجات طبيعية تضيف إلى المنتج الأول. تابع المزيد من التفاصيل أو أعطهم أدوات للقيام بذلك بسرعة. هل يمكن أن تجعل نقطة قوة من النهاية الأمامية الخاصة بك والذهاب إلى مزيد من التفاصيل. لا تخيف من بيع المنتجات الراقية. مختلف الناس تنفق مبالغ مختلفة من المال على حلول مختلفة. هناك دائما سوق لجودة عالية. فقط جعل كل عرض لا التفكير. أكثر تسليم وتقديم طن من القيمة.


فيما يلي بعض الأفكار لعروض الخلفية. - برامج التدريب


  •  تدريب عبر البريد الإلكتروني "أرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني مرة واحدة يوميًا من الاثنين - مقابل 500 دولار شهريًا"
  •  ندوات عبر الإنترنت منظمة مع تعليمات خطوة بخطوة من اجل التسويق الناجح حول الوصول إلى نتيجة نهائية
  • الوصول إلى منتدى الأعضاء
  •  وصفة نوع الشهر الاستمرارية
  • cds & dvd (ستعمل تسجيلات الندوات عبر الإنترنت)
  •  ورش عمل

أفكار أخرى لبيع المنتجات وتسويقها


إذا كنت ترغب فقط في معرفة "كيفية بيع منتجاتي عبر الإنترنت" ، يمكنك بيع منتجاتك على Amazon ، و PayDotCom ، و PayPal ، و Clickbank ، و Commission Junction ، و Ebay ، و Cragislist ، والإعلانات المجانية بالولايات المتحدة ، ومرات عديدة ستتيح لك المنتديات المتخصصة المحلية بيع منتجاتك المنتج. لديهم عادة فئة لك لنشر المنتج الخاص بك ويمكنك وضع رابط لخيطك في توقيعك.
رابط الجزء الاول من الموضوع هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016