-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مراجعة افضل استضافة مواقع استضافة Bluehost بلوهوست و أرخص خطة استضافة مشتركة 2023

افضل استضافة مواقع استضافة بلوهوست
افضل استضافة مواقع استضافة بلوهوست

مراجعة افضل استضافة مواقع استضافة بلوهوست Bluehost 2023،هذا يعني أننا كنا نراقب أرخص خطة استضافة مشتركة "أساسية" (متوسط ​​وقت التحميل ووقت التوفر) لأكثر من 3 سنوات ، تعتمد مراجعة Bluehost بشكل كبير على البيانات ، بالإضافة إلى الخبرة العامة مع ميزات الاستضافة ودعم العملاء.
سعر البدء إلى 2.75 دولارًا في الشهر.

استضافة مواقع استضافة بلوهوست

باختصار ، تقدم جميع خطط Bluehost لعملائها الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعرض نطاق ترددي غير محدود وخمسة حسابات بريد إلكتروني. مثل العديد من شركات استضافة الويب الأخرى ، فإنه يوفر أيضًا للمستخدمين الجدد نطاقًا مجانيًا للسنة الأولى. تبدأ خططهم من 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر وتتضمن أمانًا محسّنًا ونسخًا احتياطية وشهادة SSL مجانية. هذا يساعد على حماية مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

بشكل عام ، كان أداء الـ 24 شهرًا الماضية جيدًا. من الواضح أن Bluehost في القمة مع توافره (99.99٪) ووقت تحميل سريع يبلغ 405 مللي ثانية (0.4 ثانية).
سعر البدء إلى 2.75 دولارًا في الشهر.

اقرأ جميع "الإيجابيات" و "السلبيات" أدناه:


معلومات عامة و سكن عام
حكمنا: أفضل استضافة مشتركة بشكل عام
السرعة: 405 مللي ثانية (المتوسط ​​من فبراير 2018 إلى يناير 2020)
مدة العملية: 99.99٪ (متوسط ​​فبراير 2018 إلى يناير 2020)
الدعم: 24/7 الدردشة الحية
التطبيقات: WordPress و Joomla و Drupal وبعض منشئي المواقع
الميزات: النطاق الترددي والتخزين غير المحدود ، وحسابات البريد الإلكتروني ، والمجال المجاني في السنة الأولى
خطط الاستضافة: خوادم مخصصة مشتركة ، سحابة و VPS
نقل الموقع: غير مجاني
السعر: يبدأ من 2.75 دولارًا أمريكيًا / شهريًا (يتم تجديده بسعر 7.99 دولارات أمريكية شهريًا)
فوائد استخدام استضافة Bluehost
1. أفضل وقت تشغيل - 99.99٪ - على مدار السنة
يعد التنفيذ أحد أهم الجوانب عند اختيار مضيف - بعد كل شيء ، إذا كان موقعك معطلاً ، فلن يتمكن المستخدمون من الوصول إليه. لذا يجب أن يكون التوافر المستمر الجيد على رأس أولوياتك.

بعد فحص 30 مضيف ويب ، كان مستوى الأداء "الجيد" 99.93٪. قد يبدو مرتفعًا جدًا ، ولكنه في الواقع أقل من المتوسط ​​بقليل. اكتب هذه الأرقام في الآلة الحاسبة وستراها بسرعة مترجمة إلى 26 دقيقة على الأقل من التوقف كل شهر أو ما يزيد قليلاً عن خمس ساعات على مدار العام.

من الناحية المثالية ، لا نريد أن نرى أي شيء أقل.

الخبر السار هو أن Bluehost يتجاوز هذا المعيار بسهولة ويحافظ على موقع الاختبار الخاص بنا على قيد الحياة بشكل مريح لمدة 99.99 ٪ من الوقت في الـ 24 شهرًا الماضية (2018-2020).
سعر البدء إلى 2.75 دولارًا في الشهر.

فيما يلي التفاصيل الشهرية للأشهر الـ 12 الماضية:



  • متوسط ​​التوافر في يناير 2020: 100٪
  • متوسط ​​التوافر في ديسمبر 2019: 100٪
  • متوسط ​​التوافر في نوفمبر 2018: 100٪
  • متوسط ​​التوافر في أكتوبر 2019: 99.96٪
  • متوسط ​​التوافر في سبتمبر 2019: 99.99٪
  • متوسط ​​التوفر في أغسطس 2019: 99.99٪
  • متوسط ​​التوافر ليوليو 2019: 100٪
  • متوسط ​​التوفر في يونيو 2019: 99.98٪
  • متوسط ​​التوافر في مايو 2019: 100٪
  • متوسط ​​التوافر في أبريل 2019: 100٪
  • متوسط ​​التوافر في مارس 2019: 99.99٪
  • متوسط ​​التوافر في فبراير 2019: 100٪

استنتاج؟ يعد Bluehost واحدًا من أكثر مزودي استضافة الويب موثوقًا وفقًا لدراسة تنفيذية.

BlueHost - الأداء - 24 شهرًا
موقع اختبار حي: hostingfacts-bluerock-bluehost.com | متوسط ​​التوافر والسرعة: 24 شهر +
2. أعلى 5 مواقع سرعة التحميل - 405 مللي ثانية
أظهر تقرير من Google العام الماضي أن معظم مواقع الويب للجوال بطيئة جدًا.

هذه مشكلة لسببين رئيسيين. يمكن لـ Google Mobile Index أولاً زيادة أو إخفاء موقعك في عمليات بحث المستخدم بناءً على سرعات التنزيل. تظهر الدراسات أن المواقع البطيئة تترجم دائمًا إلى انخفاض المبيعات.

لذلك ، بعد التنفيذ ، فإن أوقات تحميل الصفحة للمضيف هي ثاني أهم شيء يمكن أن يؤدي إلى نجاح أو تعطل موقعك.


نحن نراقب أداء Bluehost منذ فبراير 2018 باستخدام أداة خارجية ، Pingdom. مرة أخرى ، كنا سعداء بالنتائج - متوسط ​​سرعة تحميل الصفحة هو 405 مللي ثانية ، مما يجعله خامس أسرع موقع بين جميع الأشخاص الذين اختبرناهم.

3- المستوى الأساسي (275 دولار بالقيمة الاسمية)
خطط الممتحن خطط أسعارنا وخطط Bluehost تخطط لإكمالها على الفور.

ومع ذلك ، إذا كنت ستتحقق من أسعار البدء ، فستلاحظ أن أدنى سعر معلن عنه هو 3.95 دولار / شهر. إنها صفقة جيدة لأنه من المفترض أن تخفضها من 7.99 دولارًا في الشهر في الأصل.

بالنسبة لسعر CE ، يحصل كل منهم تقريبًا على كل ما لا تحتاجه من موقع ويب. يحتوي هذا على سعة تخزين SSD 50 جيجا بايت ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، وشهادة SSL ، إلخ.

حتى تحصل على قيمة جيدة مقابل المال ، بالإضافة إلى سرعة الصفحة الثابتة وتحميل الصفحة.

الخبر السار هو أننا توصلنا بنجاح إلى اتفاقية مع Bluehost لقرائنا ، مما أدى إلى انخفاض سعر البدء إلى 2.75 دولارًا في الشهر.
هذا هو أقل سعر شاهدناه على الإنترنت (ثق بنا ، فريقنا يقضي الكثير من الوقت عبر الإنترنت). لذا فإن الأمر كثير إذا كنت تبحث عن مضيف جديد ميسور التكلفة.

4- خيارات الأمن بونس
في حين أن Bluehost هو واحد من "أرخص" الخيارات في السوق ، إلا أننا سعداء برؤية أنها لا تقطع الكثير من العملات المعدنية أو تبخل على ميزات مهمة مثل الأمان.

يوفر Bluehost العديد من خيارات الأمان الافتراضية الجيدة ، بما في ذلك شهادة SSL مجانية لكل خطة ، كما ذكرنا سابقًا.

تنص جميع الخطط ضمنيًا على قبول سرية المجال على أساس توصيل المعلومات للتنديد بالأشخاص الذين يستخدمونه لعدم الثقة في المجال الخاص. يبدو أن المتسللين يعثرون على هذه المعلومات الشخصية ويستخدمون حيل الخداع لخداعك أو الآخرين لتقديم معلومات حساسة.

تم تضمين SiteLock للمساعدة في منع هجمات البرامج الضارة ، ولسوء الحظ ، فهي شائعة جدًا في مواقع WordPress. CodeGuard هي منظمة حماية معيارية ، مع أربعة أهداف مستهدفة ، بعد تقديمها للنسخ المسبق من الموقع.

Postini ، من Google ، هي أداة الأمان النهائية التي يجب ملاحظتها. لحماية نفسك من الرسائل غير المرغوب فيها ، قم بالفرز حسب الناخبين المشبوهين.

بشكل عام ، هذه حزمة أمان لائقة جدًا للحفاظ على أمان موقعك وسليمته.

5 - العديد من عمليات التكامل والتطبيق والتجارة الإلكترونية
بالإضافة إلى ميزات الأمان المتكاملة ، يوفر Bluehost أيضًا الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات والتكاملات المختلفة حتى تتمكن من استخدام الخدمات الأكثر شيوعًا على الويب.

على سبيل المثال ، على سبيل المثال لا الحصر ، النطاق والامتيازات ، بالإضافة إلى المجالات بالإضافة إليها. يمكنك فقط تعيين نسخ احتياطية يومية أو أسبوعية أو شهرية فقط في حالة.

يمكنك تثبيت WordPress بنقرة واحدة (المزيد عن ذلك في القسم التالي أدناه). يمكنك أيضًا تثبيت أنظمة إدارة محتوى شائعة أخرى (CMS) مثل Drupal و Joomla ، وإدارة متجر للتجارة الإلكترونية والمزيد.

سعر البدء إلى 2.75 دولارًا في الشهر.

بالإضافة إلى ذلك ، سيشمل Bluehost الوصول إلى شبكة توصيل الشبكة (CDN). تلك التي تستضيف صورك وملفاتك الكبيرة ، مما يؤدي إلى التخلص من الخوادم الخاصة بك ، مما يوفر سرعة أكبر للمستخدمين حول العالم والحفاظ على موقعك سريعًا في نفس الوقت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016