-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

التسويق بالعمولة وتحقيق أرباح ضخمة مزيج 2020 Info publishing

التسويق بالعمولة وتحقيق أرباح ضخمة مزيج Info publishing
التسويق بالعمولة وتحقيق أرباح ضخمة مزيج Info publishing

التسويق بالعمولة وتحقيق أرباح ضخمة ، صدق أو لا تصدق ، فإن العثور على منتج لتسويقه هو عادة ما يقلقك. هناك العديد من الطرق للعثور على المنتج باستخدام مزيج (Info publishing). يمكنك إنشاء منتج معلومات خاص بك أو بيع خدمة أو تسويق منتجات أشخاص آخرين مقابل عمولة. في حين أن تقديم خدمة جيدة للناس ، فإنه غالبًا ما يكون الأكثر استهلاكا للثلاثة. على سبيل المثال ، إذا كتبت السير الذاتية للأشخاص ، فسوف تحصل على أجر فقط إذا كنت تعمل. ولكن إذا كنت تبيع منتجًا تم تصنيعه بالفعل ، مثل المعلومات العامة أو منتجًا تابعًا ، فبعد الإعداد ، يمكنك تعيين موقع الويب الخاص بك على الطيار الآلي وإجراء مبيعات مع القليل من العمل من جانبك.


كيف يعمل التسويق بالعمولة


اسمحوا لي أن أكون واضحا جدا: سوف تضطر إلى العمل. يجب أن تحتفظ ، كحد أدنى مطلق ، بإعلاناتك. إذا لم تقم بذلك ، ستجف ماكينة توليد الرصاص. قد تقرر كتابة منتجات المعلومات الخاصة بك. التسويق بالعمولة ليس صعبا كما يبدو. أنت تعرف شيئًا عن شيء ما: ماذا تفعل في مهنة؟ ما الهوايات التي لديك؟ ماذا تحب القراءة عنه؟ اربط هذه الأفكار معًا ، ويخرج الكتاب الإلكتروني أو دورة الرد الآلي أو تقرير خاص بالنسبة للتسويق بالعمولة!

لا يجب أن يكون منتجك طويلًا ، خاصةً إذا كان منتجًا متخصصًا. على سبيل المثال ، يمكن أن تبيع مقالة مكتوبة جيدًا مؤلفة من 5 صفحات حول كيفية تنظيف الكلب مقابل 15 إلى 20 دولارًا وتقوم بتسويقه بالعمولة . فكر في الأمر: يبحث الأشخاص عن معلوماتك لأنهم لا يريدون الذهاب إلى العريس (ربما لأنهم يعتقدون أنها مبالغ فيها). إذا كانوا يدفعون عادة 40 دولارًا لكل زيارة ، ويزورونها مرة واحدة شهريًا ، فإنهم يدفعون 480 دولارًا سنويًا للعارض. من ناحية أخرى ، إذا قاموا بشراء المعلومات الخاصة بك ، حتى بمبلغ 20 دولارًا ، فستوفر لك 460 دولارًا (مطروحًا منها تكلفة معدات التهيأ التي سيتعين عليهم شراؤها) وربما تكسب عميلًا مدى الحياة.

أشكال التسويق عبر الإنترنت


ومع ذلك ، يمكنك اختيار تسويق منتج شخص آخر. يسمى هذا "التسويق بالعمولة" ، وربما يكون أكثر أشكال التسويق عبر الإنترنت شيوعًا. تحذير واحد: اختر منتجك جيدًا ، لأن بعض المنتجات ، خاصة تلك التي يتم بيعها بواسطة "gurus" ، توجد في أسواق شديدة التشبع. هل يمكن أن تكون مبتكرة والجمع بين اثنين (infoproduct والتسويق التابعة لها). خذ مثال على مقالة إرشادية حول الاستحمام والاستمالة للكلب. لقد قدمت لعميلك شرحًا مكتوبًا جيدًا عن كيفية توفير الأموال عن طريق رعاية كلبهم في المنزل. على الرغم من أنهم قد وفروا المال ، إلا أنهم ما زالوا بحاجة إلى أدوات ومعدات للتزيين.


تحقيق أرباح ضخمة من التسويق بالعمولة


يمكنك البحث في أدوات الاستمالة المختلفة ، والبحث عن أفضل سعر وأفضل قيمة ، وإضافة صفحة أو صفحتين إلى كتيبك يوصي بها. أضف قيمة إلى نشاطك التجاري من خلال إعداد نفسك كشركة تابعة لتلك المنتجات ، والتوصية باستخدام رابط الشريك في كتيبك. ثم ، عندما ينقر عملاؤك على الرابط لشراء أدوات النظافة الشخصية ، تقوم بعمل عمولة. تهانينا! لقد واجهت للتو تدفقات متعددة من الدخل ، حيث تم الدفع لك مرتين: مرة واحدة عند شراء معلوماتك الشخصية ، ومرة ​​أخرى عند شراء أدوات النظافة الشخصية التابعة لك. هذه هي الطريقة لتجميع تجاربك في تدفقات متعددة للدخل عبر الإنترنت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016