-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

التسويق عبر الإنترنت - التسويق الداخلي

التسويق عبر الإنترنت - التسويق الداخلي
التسويق عبر الإنترنت - التسويق الداخلي

التعبير الشعبي بامتياز ، التسويق عبر الإنترنت آخذ في الارتفاع. تتكامل بشكل منهجي تقريبًا في صلب إستراتيجية الشركة ، فهي تظل بطبيعتها لا يمكن فصلها عن الرقمية. ولكن بشكل ملموس ، ما هو التسويق عبر الإنترنت ؟

كيف يتم التسويق عبر الانترنت


استراتيجية ديناميكية
التسويق عبر الإنترنت يتعلق باستخدام الإنترنت للترويج لعملك وتحسين وضوح رؤيته. يمر هذا بالعديد من العناصر بما في ذلك تصميم موقع الويب أو تغذية صفحات الويب أو دمج زوار موقعك في قلب عملك من خلال إعداد التفاعلات.



في سياق موقع الويب ، قد يتحقق هذا التفاعل ، على سبيل المثال ، من خلال تقديم نموذج تسجيل الرسائل الإخبارية أو إضافة زر تحفيزي إلى صفحة Facebook الخاصة بك. يحتوي الجهاز بأكمله على هدف واحد فقط: الحصول على حركة مرور مؤهلة وزيادة قاعدة احتمالك.
من توقع إلى السفير
التسويق عبر الإنترنت هو التسويق الديناميكي ، وأصبح من المحتمل أن يصبح العملاء أفضل سفراء لديك. يمكن أن يتم هذا الدعم من خلال "كلمة الفم" التقليدية ، ولكن أيضًا عن طريق إصدار منشوراتك.

التسويق عبر الإنترنت ليس تسويقًا أحادي الاتجاه ، ولكنه أداة تتضمن آفاقك في قلب استراتيجيتك. يوضح المؤثرون ، على سبيل المثال ، هذا النظام بشكل مثالي ، لأنهم من خلال الإعلان عن شركة ، يساهمون بشكل أو بآخر بشكل مباشر في نمو مبيعات الشركة.

جاذبية و دائما
من خلال إنشاء محتوى لأهدافك بانتظام ، تمر عبر إستراتيجية تسمى "الواردة" تجذب بشكل طبيعي آفاقك إليك. يمكن ، على سبيل المثال ، تجسيد إنشاء المحتوى هذا في عمل لكتابة المقالات أو إنشاء الرسوم البيانية / المسابقات أو مشاركة الفيديو. خلاصة القول هي أن المحتوى غني بالمعلومات ومصدر للقيمة لآفاقك. يجب أيضًا مشاركة هذا المحتوى بسهولة وسرعة. من خلال القيام بذلك ، سوف تضع نفسك بمرور الوقت كخبير وتعزيز وضوح الرؤية الخاصة بك.

التسويق عبر الإنترنت في 3 خطوات


التسويق عبر الإنترنت - التسويق الداخلي
التسويق عبر الإنترنت - التسويق الداخلي

 يتم تقسيم التسويق عبر الإنترنت 

للتخطيط بشكل كبيرإلى ثلاث مراحل رئيسية وهي:
الجاذبية، تحويل. الانتشار.
يتكون الجذب كما رأينا أعلاه لزيادة حركة المرور. انتباه ، اليوم لجذب آفاقك ، الموقع على الرغم من الأساسية ليست بعيدة بما فيه الكفاية. ادرس ممارسات أهدافك قبل الانخراط في قناة معينة (موقع ، شبكات اجتماعية ، تطبيقات جوال).

التحويل يتعلق بإقناع زوار موقعك باتخاذ إجراء. يمكن تجسيد هذا الفعل من خلال نموذج لملء أو إرسال طلب عرض أسعار أو أي عنصر يسمح لك باستعادة البيانات. كن حذرًا ، إذا كان معدل الارتداد في موقعك مهمًا ، فهذا يشير إلى أن زوار موقعك لا يرغبون في معرفة المزيد عن شركتك و / أو خدماتك. الأسباب المحتملة؟ استهداف سيء أو تحديد صعب لخدماتك أو وقت تحميل مهم لصفحاتك.

ثم يأتي البث. هذه الخطوة هي الاحتفاظ بعملائك ويجب عدم إهمالهم على العكس. تذكر ، في كل عميل يقيم سفيرا محتملا. للقيام بذلك ، يمكنك على سبيل المثال استثمار شبكات التواصل الاجتماعي أو تنفيذ حملات للترقيات أو الرعاية أو إرسال استطلاعات عن الرضا.

صندوق الأدوات الغني والأقوى ، والتسويق عبر الإنترنت ، عند استخدامه وفقًا لتوقعات أهدافك ، يساهم بشكل كبير في تقييم عملك. النتيجة ؟ ارتفاع ثابت وثابت في مبيعاتك. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016