-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

إنشاء إيميل هوتميل

انشاء ايميل هوتميل
انشاء ايميل هوتميل

اليوم سنتعلم كيفية إنشاء إيميل هوتميل،يعد تلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها أحد أسرع الطرق للاتصال عبر الإنترنت. هناك العديد من خوادم البريد الإلكتروني ، ولكن  أشهرها هو خادم بريد الويب المجاني الذي تديره Microsoft: Hotmail.  تعرف على كيفية إنشاء إيميل هوتميل Hotmail.

 عمل ايميل هوتميل


1- انتقل إلى موقع Hotmail إنشاء إيميل هوتميل على www.hotmail.com . انقر فوق الزر "تسجيل" وسيتم نقلك إلى صفحة التسجيل هوتميل تسجيل دخول .
2- أدخل معرف بريد إلكتروني جديد أو اسم تسجيل الدخولهناك إحتمال أن اختيارك لن يكون متاحا. إذا كانت هذه هي الحالة ، فاختر من قائمة مقترحة لعناوين البريد الإلكتروني المقدمة من إيميل هوتميل أو قم فقط بإنشاء اسم جديد لم يتم أخذه.

3- اختر كلمة مرور بعد تعيين اسمك. تأكد من أنه ليس من السهل على الآخرين تخمينها وهي مزيج من الحروف والأرقام. يجب أن يكون من 7 إلى 16 حرفًا.



4- أدخل عنوان بريد إلكتروني آخر حيث يمكن إرسال كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيتها. يمكنك أيضًا اختيار الإجابة على سؤال الأمان في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. سوف يسأل سؤال الأمان اسم حيوانك الأليف الأول أو مكان ميلاد والدتك ، على سبيل المثال.



5- املأ جميع معلوماتك الشخصية انشاء ايميل هوتميل الخاص بك ، بما في ذلك الاسم وسنة الميلاد والعنوان.


6- املأ رمزًا تم إنشاؤه تلقائيًا يتكون من أحرف وأرقام مختلطة (في الجزء السفلي من الشاشة) للتأكد من أنك شخصًا يحاول إنشاء حساب هوتميل وليس جهازًا يحاول اختراق نظام Hotmailإذا لم تتمكن من قراءة الحروف ، انقر فوق "تحديث" لتلقي رمز جديد.



7- اقرأ شروط مستخدم الاتفاقية عمل إيميل هوتميل وانقر فوق "أوافق".



8- قم بتخصيص مظهر صفحتك أو فقط اختر الإصدار الأساسي على الشاشة التالية. يمكن تغيير ذلك لاحقًا إذا وجدت أنك تفضل مظهرًا أكثر تخصيصًا. بعد هذه الخطوة ، سيتم توجيهك إلى صندوق بريدك الإلكتروني هوتميل ، حيث يمكنك على الفور بدء إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني. ابدأ الآن في إنشاء إيميل هوتميل الخاص بك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016