-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ربح المال عن طريق الانترنت - بناء قائمة وبيع منتجاتك

ربح المال عن طريق الانترنت - بناء قائمة وبيع منتجاتك
ربح المال عن طريق الانترنت - بناء قائمة وبيع منتجاتك



ربح المال عن طريق الانترنت بسيطة ومباشرة وسريعة - لكنها تعمل. فيما يلي أسرار الطرق الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت. ألقِ نظرة على أي شخص يكسب النقود عبر الإنترنت ويقوم جميعهم بنفس الشيء. كل ما عليك فعله هو ما يفعلونه. هناك ثلاثة أشياء رئيسية تحتاج إلى القيام بها ...

ربح المال عن طريق الانترنت


  1.  بناء قائمة بريدية
  2.  بيع مجموعة متكاملة من المنتجات
  3.  تطوير علاقات المنفعة المتبادلة مع الشركات ذات الصلة

لنبدأ بكيفية ...

بناء قائمة بريدية للأرباح الطويلة في الحياة ودفع زر بسيط الأرباح

كل ما تفعله هو رمي صفحة الضغط (اسم يسأل عن الاسم والبريد الإلكتروني) في مقابل الحصول على هدية مجانية. ثم يمكنك تطوير علاقة مع المشتركين لديك وبيع المنتجات الخاصة بك والمنتجات ذات الصلة لهم.

دائما الحصول على حركة المرور إلى صفحة الضغط. احصل على أشخاص في قائمتك حتى تتمكن من المتابعة معهم. بناء قائمة بريدية هو كيفية إرسال رسالة وطباعة النقود. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك استخدامه أيضًا لتطوير العلاقات مع المسوقين الآخرين. يمكن أن يساعدك ذلك من خلال بناء علاقات متبادلة المنفعة تعزز كلا الطرفين.

الحقيقة هي أن هناك الكثير من الثراء الحيل سريعة هناك. ولكن لا يوجد شيء مثل الثراء السريع ... هناك فقط الثراء. الطريقة الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت هي بناء عمل حقيقي. يعد بيع منتجات المعلومات أفضل الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، وهو يقودك بشكل طبيعي إلى عالم جذب الأرباح ...


بيع الماء لرجل عطشان في الصحراء ... "هل ترغب بزجاج آخر؟"



بعد جمع العملاء المتوقعين ، تكون خطوتك التالية هي تطوير مجموعة متكاملة من المنتجات. تريد تطوير قمع تسويقي كامل للمنتجات. في الواقع ، العرض المجاني هو بداية قمعك. بعد عرضك المجاني ، يجب أن تجرب نسخة تجريبية بقيمة 1 دولار لبرنامج استمرارية ، ثم تحصل على منتج بقيمة 97 دولارًا ، ومنتجًا بقيمة 297 دولارًا ومنتجًا بقيمة 997 دولارًا وما فوق.

تزداد قيمة المعلومات التي تعطيها مع تحرك المسار بشكل أعمق. الطريقة الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت هي بناء عمل حقيقي. إذا كنت لا ترغب في إنشاء نشاط تجاري حقيقي ، فعليك على الأقل إنشاء قائمة بريدية. إذا كنت ترغب في تركيز كل جهودك على بناء القوائم ، فستحقق تقدمًا كبيرًا. لماذا ؟

لأنك ستجد العديد من الطرق لاستثمار قائمتك. لم تكن منتجات المعلومات الأقل ابتكارًا سهلة ومربحة. مقارنة بالأعمال التجارية التقليدية المبنية من الطوب والملاط ، فهي لا تقارن حتى. يمكنك الوصول إلى جمهور عالمي واسع عند النقر بالماوس وتسليم البضائع - على الفور - مجانًا.

بناء علاقات المنفعة المتبادلة مع الشركات ذات الصلة للحصول على أرباح المتفجرة.


الطريقة الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت هي عدم الخروج من التغريدات وكل هذه الأشياء الإضافية (على الرغم من أنه يمكنك كسب بعض المال من خلال القيام بذلك). تتمثل الطريقة الحقيقية للاستفادة من الأموال عبر الإنترنت في إنشاء قائمة بريدية تبيع فيها منتجاتك ثم تستفيد من عملك من خلال إنشاء شركات تابعة والانضمام إلى شركاء في مشروع.

الشركات التابعة وشركاء المشروع المشترك ستبيع منتجاتك لك مقابل عمولة على بيعك. بغض النظر عن حجم قائمة المراسلات التي تحصل عليها أو مدى الوصول إليك ، ستكون دائمًا في وضع أفضل عندما يقوم أشخاص آخرون ببيع منتجك. حتى إذا كان لديك أكبر قائمة في العالم ، فربما لا تكون كبيرة مثل ثاني أكبر قائمة وثالث أكبر قائمة مجتمعة. الفكرة هنا هي أنه يمكنك الاستفادة من نجاح الآخرين وإنشاء علاقة ثنائية تعزز كلا الطرفين. هذا نموذج أعمال قوي يمثل بالفعل الطريقة الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت. جميع الأشياء الأخرى هي ثانوية لهذا. واضح وبسيط.

أفضل الأعمال التجارية على الإنترنت لبدء - بناء إمبراطورية سحب المعلومات النقدية!

ربح المال عن طريق الانترنت - بناء قائمة وبيع منتجاتك


أفضل الأعمال التجارية على الإنترنت التي يمكنك البدء بها سهلة وتدفع لك على الفور. إليكم الحقيقة حول كسب المال عبر الإنترنت. إن أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت هي بلا شك بيع منتجات المعلومات. ليس لديك أي تكاليف لإنتاجه ، فمن السهل القيام به ، ويمكنك البدء اليوم. إن حيلة بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي الحصول على الإطار المناسب للعمل.

خطوات تتخذ لبناء إمبراطورية سحب معلومات النقدية


أولاً ، تحتاج إلى تطوير منتج لمنح الأشخاص الفرصة للانضمام إلى القائمة البريدية. يمكنك إنشاء كتاب إلكتروني أو صوت أو فيديو لحل أكبر مشكلة في الأسواق. أنت تعطي هذا لهم كرشوة أخلاقية في مقابل أن يشتركوا في القائمة البريدية الخاصة بك. هذا أمر مهم لأنك تحتاج إلى متابعة مع احتمالات النجاح على المدى الطويل.

فأنت بحاجة إلى تطوير منتج للبيع. أوصي بشدة بمنتج عالي الجودة تبيعه بأقل مما يستحق. ترى .. الهدف هو بناء عملاء مدى الحياة ولديهم مجموعة واسعة من منتجات المعلومات للبيع. تريد "توصيلهم" بمنتج لطيف منخفض السعر يمنحهم قيمة أكبر من المتوقع.

بعد بيع منتجك الأول ، يجب أن تمنح عملاءك فرصة شراء منتج آخر بسعر مخفض أثناء عملية الطلب. على غرار طريقة ماكدونالدز "هل ترغب في استخدام البطاطس المقلية مع ذلك؟" ، فأنت بحاجة إلى إضافة انتعاش في تدفق الطلب. هذا سيزيد بسهولة دخلك بنسبة 30 ٪.

ببساطة بعد الشراء ، امنحهم فرصة شراء منتجات مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بخصم كبير. في كثير من الأحيان سوف يشترون وسوف تزيد أرباحك. يمكنك أيضًا تقليل حجم البيع إذا لم يشتري. إذا لم يأخذوا عملية البيع ، يمكنك منحهم فرصة لشراء نفس الشيء بسعر أقل. هذا سيزيد دخلك أكثر. لكن انتظر! لماذا أبيع منتجاتي بسعر أقل؟ حسنًا ... عندما تبيع تنزيلًا رقميًا ، فلا بأس في بيعه بأي سعر تريده. هذا هو السبب في أن تسويق المعلومات هو الملك.

بعد أن يستهلك المنتج الخاص بك ، يمكنك ببساطة إنشاء وبيع منتجات أكثر ارتباطًا بقاعدة متنامية من مراوح الهذيان. ومن المهم أن يتحول كل عميل إلى مروحة تهتز. يمكنك القيام بذلك عن طريق منحهم قيمة مجنونة لسعر منخفض منخفض. حسنًا ، لا يجب أن يكون السعر منخفضًا ولكن يجب أن يكون قيمة مذهلة ... عرضًا لا يقاوم. من المهم جدًا أن يكون لديك منتج عالي الجودة يفوق مقدميه. خذ آفاقك من حيث هم في إلى أين يريدون أن يكونوا.

أفضل الأعمال التجارية على الإنترنت


هدفك في إنشاء "أفضل الأعمال التجارية على الإنترنت لبدء" هو ببساطة أن تأخذ آفاقك من حيث هم إلى حيث يريدون أن يكونوا. كل خطوة من خطوات التسويق الخاصة بك ينبغي أن تأخذهم خطوة أخرى إلى النتيجة النهائية لرغباتهم. عندما تقرب الناس من النتيجة النهائية المرجوة ، لا تزيد ثقتهم فيك فحسب ، بل أيضًا رغبتهم في منتجاتك.
كيف تبيع منتجاتك عبر الإنترنت - نصائح سهلة للنجاح في البيع عبر الإنترنت
قم ببيع منتجاتك عبر الإنترنت للأشخاص الذين يرغبون في معرفة "كيف يمكنني بيع منتجاتي عبر الإنترنت؟" تعلم أسرار هنا.

أولاً ، تريد أن تتأكد من فعلك للأمور بالطريقة الصحيحة. تريد بيع ما يريد الناس شراؤه. لذلك تأكد من العثور على مكانة جيدة. اسأل نفسك أسئلة مثل ...

أي نوع من الأشياء هو شراء السوق الآن؟

ما نوع الأشياء التي ينفقها الآخرون على الإعلان؟

أي نوع من الاشياء تم بيعها لفترة طويلة حقا؟

هذه هي مفاتيح للبيع عبر الإنترنت. أنت فقط تريد بيع الأشياء التي ثبت بيعها. إن لم يكن لديك تضيع وقتك. لا يمكنك بيع شيء ما إذا لم يكن هناك مشترين. إذا كنت ترغب في بيع الأشياء الخاصة بك عبر الإنترنت ، فعليك أن تحدد نوع الحياة التي تريد أن تعيشها. تحتاج إلى معرفة ما هي النتائج المرجوة الحقيقية الخاصة بهم ومعرفة ما الحياة التي يريدون حقا. على سبيل المثال يقول بعض الناس أنهم يريدون كسب المال عبر الإنترنت. الحقيقة هي أنهم يريدون كسب ما يكفي من المال للتخلي عن وظائفهم ولهم الحرية في فعل ما يريدون دون الحاجة إلى القلق بشأن المال. لذلك تحتاج لمساعدتهم على الوصول إلى هناك.

لذلك عليك أن تبدأ مع وضع النهاية في الاعتبار (هدف العميل النهائي). تحتاج إلى إجابة السؤال "ما هو الهدف النهائي لعميلتي؟ ماذا يريد هو / هي؟ ثم تحتاج إلى تحديد لبنات البناء الرئيسية للوصول إلى هناك. تحتاج إلى تحديد الخطوات الرئيسية للحصول على عملائك إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه ، ثم معرفة كيف يمكنك مساعدتهم في الوصول إلى هناك.

الخطوات الرئيسية للبيع على الإنترنت

ربح المال عن طريق الانترنت - بناء قائمة وبيع منتجاتك


أولاً ، تحتاج إلى صفحة ضغط. تحتاج إلى طريقة للمتابعة مع العملاء إذا لم يشتروا أو حتى إذا فعلوا ذلك. المال ليس في البيع الأولي ولكن في المتابعة. ثانيا تريد التأكد من أن يكون لديك برنامج تابع. هذا هو الأساس الذي تسمح للآخرين ببيع منتجك للحصول على دخل قائم على العمولة. إنها طريقة سهلة لزيادة الإيرادات دون بذل جهد إضافي. أدرج منتجك في الشبكات التابعة أو في أماكن مثل : قاعدة عملاء متنامية.

يمكن أن تساعدك كليكبانك في العثور على الشركات التابعة و JVs وكذلك المساعدة في إدارة بعض النظام. شيء آخر في الاعتبار هو تدريب الشركات التابعة لك. ليس كل شخص يعرف كيفية البيع عبر الإنترنت ، لذا قم بتوفير منطقة تدريب لشركتك التابعة لتعظيم النتائج. خلفية صلبة ستزيد الأرباح. إذا قام شخص ما بشراء منتجاتك ، فهل لديك منتجات أو خدمات ذات صلة لبيعها؟ إذا كنت لا تترك 70 ٪ من النقود على الطاولة. لذا قم بتطوير المنتجات المتميزة المتميزة التي تدخل في مزيد من التفاصيل وبيعها لك.

الاستمرارية هي وسيلة رائعة لزيادة الدخل وبيع منتجك. إذا كنت تريد أن تعرف "كيفية بيع المنتج الخاص بي عبر الإنترنت" ، فمن الأفضل أن تضع عرضك كبرنامج استمرارية. برنامج عضوية شهري يمكنك من خلاله إرسال المنتج الخاص بك شهريًا مقابل رسوم شهرية. هذا يمكن أن يزيد الدخل بنسبة تصل إلى 300 ٪ أو أكثر.

اختبار كل شيء عن الزيادات الكبيرة في الإيرادات. إذا كان بإمكانك الحصول على 10٪ من الأشخاص لشرائهم عن طريق تغيير بضع كلمات حولهم ، أليس كذلك؟ الحقيقة هي أنه يمكنك زيادة الأرباح عن طريق اختبار نظام المبيعات الخاص بك. قم بتقسيم عناوين الاختبار ، والمكالمات إلى العمل ، والعرض الفعلي لزيادة الأرباح. يمكنك القيام بذلك باستخدام Google Optimizer.

مفتاحان للنجاح الهائل

السرعة + الحافز = الدولارات لا تتورط في مشكلة القيام بالأشياء لإبطاء مفعولها. إذا كنت تقوم بإنشاء منتجات معلومات ، فيمكنك إخراج الصوت والفيديو عالي الجودة في أي وقت من الأوقات. لكن الكثير من الناس يجدون أنفسهم مهووسين بأشياء غير مهمة نسبيًا مثل حجم الخط والصور وهذا يمنعهم من النجاح الذي يجب أن يحققوه.

الحصول عليها القيام به والحصول عليها القيام به بسرعة. لا تعاني من الجودة ولكن أدرك أنه يمكنك إنتاج منتج معلومات عالي الجودة خلال أيام أو أقل! السرعة = النتائج. إنه يتعلق بالتركيز على الأشياء التي تهم حقًا وليس الأشياء التي لا تهم مثل القصاصة الفنية المناسبة لاستخدامها في كتابك الإلكتروني أو شعار أفضل مظهر.

تحتاج إلى شيء لتحفيزك. ربما شيء لا يمكنك تحمله بعد الآن (رئيسه إلخ). شيء ما يجعلك غاضبًا لدرجة أنك لا تستطيع تحمله جيدًا. ربما لديك فقط تعبت من العمل في وظيفة. ربما تريد أن تقدم لأطفالك. النقطة المهمة هي أنك تحتاج إلى عامل قيادة يدفعك إلى تجاوز كل العقبات.

إذا لم يكن لديك عامل قيادة ، فسيكون من السهل الاستسلام عندما تضغط على أحد الطرق. لذلك تعرف على سبب رغبتك في البيع عبر الإنترنت واستخدام هذه العاطفة كقوة دافعة للتغلب على كل شيء. يمكن أن يكون الألم أو المتعة ولكن عليك أن تدرك أنك ستواجه مشكلات في الطريق وإذا لم يكن لديك الدافع ، فسوف تتوقف.

 كيف يمكنك هيكلة تدفق المبيعات الخاص بك على الانترنت النقدية الهائلة

1. الضغط على الصفحة

التقاط اسم والبريد الإلكتروني لاحتمال الخاص بك عن طريق منحهم تقريرا مجانا. اجعلهم يشتركون في قائمتك البريدية حتى تتمكن من المتابعة معهم وتعميق ثقة المشتري بك.

معظم الأشخاص غير مستعدين للشراء مبدئيًا ، لذا فإن إعداد نظام للمتابعة باستخدام العملاء المتوقعين سيساعدك بشكل كبير.

2. ارتفاع عائد الاستثمار (العائد على الاستثمار) عرض لا يقاوم أولاً ، تحتاج إلى منتج أمامي للحصول على الأشخاص في تدفق المبيعات (وتسمى أيضًا مسار المبيعات). تريد أن يكون عرضك الأول حاجزًا منخفضًا ومخاطرًا منخفضة وقيمة عالية. الهدف هو الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس لمعرفة جودة عملك ومن ثم تحويلهم إلى عملاء مدى الحياة.

ومن الأمثلة الجيدة على ذلك تجربة دولار واحد لبرنامج استمرارية لمدة 14 يومًا. ستعطيهم فرصة لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لهم وستحصل على المزيد من الأشخاص لأخذك في هذا العرض مقابل عرض بقيمة 197 دولارًا.

يجب عليك الإجابة على 4 أسئلة عندما تكون في صفحة المبيعات لديك وتحتاج إلى القيام بذلك في غضون أول 10 ثوانٍ إذا أمكن ذلك. قم بذلك مع عنوان ملفت للنظر يجذب الانتباه والفائدة. إليكم الأسئلة الأربعة ...

1. ماذا تحاول أن تبيعني؟

2. كم يكلف؟

3. لماذا يجب أن أصدقك؟

4. ماذا في ذلك بالنسبة لي؟

تريد توصيل عائد الاستثمار الذي يمكن تصديقه بوضوح وكفاءة بحيث يتضح على الفور أنه يتعين عليك أن تكون أحمق لتمريره. هذا يحتاج إلى أن تكون واضحة وبسيطة. الإيجاز مهم (اجعله قصيرًا) وببسط الحقائق ، دعهم يرون القيمة بأنفسهم. اذا كنت مهتما بهذا المجال قم بتنزيل هذا الكتيب سيفيدك كثيرا، ستجد باقي المعلومات بتفصيل الممل ، فضلا منك لاتنسى الاشتراك في القائمة البريدية وكتابة تعليق تحفيزي .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016