-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

دليل الأعمال لمساعدتك على ترك منافسيك وراء ذلك بكثير

دليل الأعمال لمساعدتك على ترك منافسيك وراء ذلك بكثير
دليل الأعمال لمساعدتك على ترك منافسيك وراء ذلك بكثير

هل تملك دليل الأعمال؟ هل تواجه صعوبة في التغلب على منافسيك؟ هذه المادة سوف تساعدك على ترك منافسيك وراء ذلك بكثير.الفكرة هنا لا تتعلق بالحصول على أكبر عدد ممكن من قوائم دليل الأعمال. الفكرة التي نحتاج إلى إنشاؤها تتعلق بمزيد من المجتمع داخل الدليل الخاص بك.

دليل الأعمال

أحب دائمًا استخدام عبارة "تعلمت" من خلال التسويق الشبكي: "أفضل استخدام 1٪ من مجهود مائة شخص ، ثم استخدم 100٪ من عملي لتسويق أعمالي." إذا وضعت ذلك في الاعتبار ، فلا يوجد شيء لا يمكنك النجاح فيه.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، اسمحوا لي أن أشير بسرعة إلى ذلك ، أنا لا أتحدث عن إنشاء برنامج فرعي. هذه تأتي بعشرة سنتات ويمكن شراؤها. ما يتعين علينا القيام به هو خلق شيء أكبر من أنفسنا. أنا أتحدث عن أخذ دليلنا وتحسين كل ما يتعلق بالأشخاص.


الإدارات العامة على الإنترنت:

بالنسبة لهذه الأنواع من الدلائل ، يصبح إنشاء مجتمع يمكن للناس التواصل معه أكثر صعوبة. هذا صحيح فقط لأنه كلما كان جمهورك  زوارك أوسع ، كلما كان من الصعب استهداف مواردك.

فيما يلي بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها للدليل العام:

- قم بإنشاء مدونة واستخدمها لعرض بعض القوائم الجديدة داخل الدليل الأعمال الخاص بك. ربما حتى تقديم استعراض من نوع ما.

- عرض القدرة على إضافة شعار أو صورة مرفقة بالقائمة من أجل تخصيصها أكثر.

- امنح الناس القدرة على تقديم معلومات أكثر من معظم الدلائل المنافسة هناك.

- تأكد من تضمين وظيفة البحث التفصيلية.

- إنشاء استبيان عبر الإنترنت على نصائح لتحسين الدليل. استخدم هذه النصائح على الفور.

- أرسل بريدًا إلكترونيًا للجميع داخل الدليل الخاص بك ربما مرة كل شهر يحدد جميع القوائم الجديدة المنشورة على الإنترنت لهذا الشهر.

- تأكد من الحصول على صفحة "أخبار" حتى يتمكن الزوار من رؤية ما هو جديد.

أعتقد أنك حصلت على الفكرة الآن. بيت القصيد هو أنه لا يوجد حد لكيفية توسيع "حول" قوائم الدليل الخاصة بك من أجل زيادة قيمة الدليل الخاص بك على الإنترنت. كلما أعطيت ردك للناس أكثر ، كلما أخبروا أصدقائهم عن الدليل الخاص بك.


الدلائل الأعمال ذات الصلة موضوع الهدف:


سواءً كان دليلك يستهدف مجتمع الأعمال المحلي أو كنت تستهدف مجتمع الصحة الدولي ، فإن وجود دليل أكثر تحديداً للمحتوى سيجعل من الأسهل بكثير إنشاء موقع ويب مجتمعي.

فيما يلي بعض الطرق لتحسين دليلك المستهدف:

- قم بإنشاء منتدى يشرح بالتفصيل جميع الموضوعات الموجودة في الدليل الأعمال الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من مناقشة المشكلات أو النصائح ضمن هذه الفئات. على سبيل المثال إذا كنت تملك دليلًا تجاريًا محليًا ، فقم بإنشاء منتدى للسماح لأصحاب الأعمال المحليين بمناقشة القضايا المتعلقة بالأعمال التجارية والعقارات التجارية العقارية الساخنة والصفقات الخاصة على المعدات المكتبية ، إلخ.

- قم بإنشاء قسم أخبار يحدد بعض الأخبار والأحداث المحلية في مجتمعك. سيساعد هذا بشكل خاص في جلب المزيد من الزوار المحليين إلى الدليل والكشف عن قوائمك بشكل أكبر.

- تقديم تقارير الطقس وحركة المرور داخل دلائل المجتمع المحلي.

- أضف صفحة ميزة حيث يمكنك في الواقع مقابلة عضو واحد في الدليل (ربما مرة كل شهر). سيساعد هذا الأشخاص في التعرف على أعضاء الدليل الخاص بك كما سيساعد أيضًا في الترويج للدليل الخاص بك. قد يقدم الأشخاص الذين يقدمون إلى دليلك فقط فرصة  لإجراء مقابلات معهم حول خدمتهم / منتجهم / خبرتهم.


- أضف مدونة بتجاربك المتعلقة بمواضيع دليلك. هذا سوف يساعد بطريقتين:


 1) سيكون الناس قادرين على الارتباط بك ويشعرون بمزيد من التواصل معك.
 2) سيبدأ الأشخاص باحترام ما تقومون به وقد يخبرون المزيد من الأشخاص عن الدليل الخاص بك لأنهم بدأوا يشعرون أن الدليل الأعمال الخاص بك موجه إلى أشخاص أكثر من مجرد الحصول على أكبر عدد من قوائم البيانات في العالم.

- إضافة نصائح ذات صلة لهذه الصناعة. الإنترنت مليء بالمقالات المطبوعة لموقعك. أنا متأكد من أنك تستطيع العثور على مقالات متعلقة بمجال عملك بنسبة 99.9٪. ربما تبدأ في نشر رسالة إخبارية لأعضاء الدليل الخاص بك وإرسال نصائح لهم حول صناعتهم. 

فى الختام:

كما ترون من أعلاه ، ببساطة عن طريق أخذ بعض الأفكار هنا ، وتنفيذها داخل الدليل الخاص بك ، سوف تكون في طريقك نحو إنشاء دليل أكثر مجتمعية. هذا مهم للغاية في هذه الأيام حيث يتزايد عدد الدلائل مثلك في كل مكان.

دعونا لا ننسى محركات البحث. هم أيضًا يكافئون المجتمعات بشكل متزايد أكثر مما يكافئون الدلائل البسيطة على الإنترنت. كلما زادت الموارد والمحتوى الذي تضيفه حول قوائم الدليل ، زادت القيمة في النهاية وكلما زاد عدد الزيارات التي ستحصل عليها.

كلما زادت قيمة بطاقات التعريف الخاصة بك ، زاد عدد الزوار المستعدين للعودة من وقت لآخر وربما لإخبار أصدقائهم عنها.   ولكن كل ما يمكننا فعله هو بذل قصارى جهدنا لزيادة قيمة مجتمعنا على الإنترنت الذي يزداد شعبية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016