-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الربح من أدسنس 2020 adsense

الربح من أدسنس 2020  adsense
الربح من أدسنس 2020  adsense 

الربح من أدسنس ياترى لماذا كان العديد من مالكي مواقع الويب ذات الصفحة الواحدة في التسجيل برنامج Google Adsense 2020 يحققون أرباحًا جيدة كل شهر؟ تم اكتشاف أنها تستخدم تقنية شائعة تسمى Adwords-Adsense Arbitrage في موقعها المصغر المؤلف من صفحة واحدة. 



التسجيل  Google Adsense

من خلال الاستفادة من الكلمات الرئيسية ذات عروض التسعير المنخفضة على موقعها الإلكتروني ذي الصفحة الواحدة ، كان من الممكن زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بها المكون من صفحة واحدة والحصول على نقرات على  إعلانات AdSense ذات الأجور المرتفعة وجعل الفرق بين إعلاناتهم وحملات adsense الخاصة بهم.


غالبًا ما تم طرح هذا السؤال من قِبل ناشري adsense: لماذا يمكن لبعض مسوقين الإنترنت جني 1000 دولار من موقع ويب واحد ... حتى من موقع ويب من صفحة واحدة ... بينما قد لا يتمكن الآخرون من كسب الفول السوداني من مواقعهم على الويب؟ بعد كل شيء ، يشاركون جميعًا في نفس برنامج نشر adsense!

النماذج المربحة لكسب دخل 2020 adsense 

اعتدت أن أطرح نفس السؤال أيضًا ، حيث كنت أبحث في النماذج المربحة لكسب دخل adsense ، وأردت الوصول إلى أسفل هذه المسألة.
في بحثي ، وجدت اكتشافين مذهلين:

1. أولئك الذين حصلوا على أكثر من 4 أرقام إما كانوا يقومون بتشغيل مواقع تعتمد على مواقع تم إنشاؤها تلقائيًا بمفهوم "إنشاء ، إنشاء وبناء" ، أو موقع محتوى خالص مليء بمقالات فريدة ، أو موقع صغير من صفحة واحدة استنادًا إلى مقال التي يمكن أن تكون مادة حقوق إعادة طبع أو مادة خاصة حق التسمية التأكيد على الكلمة الرئيسية ذات الأجور المرتفعة.

2. من بين النماذج الثلاثة المذكورة أعلاه من adsense ، فإن غالبية الذين يزعمون أنهم يكسبون أكثر من 500 دولار لكل موقع في الشهر ينتمون إلى فئة الموقع المصغر المكون من صفحة واحدة.

وبعبارة أخرى ، فإن غالبية أولئك الذين يزعمون أنهم يكسبون أكثر من 500 دولار شهريًا لكل موقع ويب من adsense كانوا يشغلون موقع ويب بسيط من صفحة واحدة فقط! الآن ، ما هو سر قدرتهم المذهلة على الحصول على موقع إلكتروني من صفحة واحدة ، مقارنةً بموقع ويب ذي محتوى خالص مع مئات الصفحات التي فهرستها محركات البحث الرئيسية؟ ما هو العامل الذي يسمح لموقع الويب المكون من صفحة واحدة بأن يكسب أكثر من 500 دولار شهريًا في دخل adsense؟

في حين أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى هذا النوع من النجاح للموقع المصغر من صفحة واحدة ، اكتشفت أن هناك عامل مشترك واحد برز.
يدعي جميع مالكي المواقع المصغرة ذات الصفحة الواحدة تشغيل حملات الدفع لكل نقرة (PPC) لدفع الحركة إلى مواقعهم المصغرة المكونة من صفحة واحدة بتكلفة منخفضة وكسب الفرق بين تكلفة حملتهم بالنقرة وإيرادات adsense المشتقة من النقرات من حركة المرور.
وبعبارة أخرى ، فهي تحكيم بين حملة adwords وحملة adsense ، مما يجعل الفرق بينهما.

إليك كيفية عمله بعبارات بسيطة:


يقومون بإنشاء موقع ويب من صفحة واحدة باستخدام مقال صحيح لإعادة طبعه يمكنهم الحصول عليه من مستودع إيداع على سبيل المثال. ezinearticles.com أو goarticles.com أو يكتبون مقالتهم الفريدة على أساس كلمة أساسية أو يستخدمون مقالًا خاصًا بحق.
يعثرون على مجموعة كبيرة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة بأسعار منخفضة ويقومون بحملة adwords على هذه الكلمات الرئيسية ويحصلون على عدد زيارات للذهاب إلى موقعهم على صفحة واحدة. إذا كانت حركة مرور النقرة (PPC) تنقر فوق إعلان عالي الأجر على موقع الويب الخاص بها المكون من صفحة واحدة ، فستتمكن من تأمين ربح وهو الفرق بين تكلفة حملة adword والدفع من نقرة adsense على مدار فترة زمنية .

من خلال الاستفادة من هذا الاختلاف ، كان من الممكن بالنسبة لهم إسقاط أي حملة كانت من الواضح أنها تخسر أموالًا لصالحهم ، مع إبقاء تلك التي تتعادل وتسمح لأولئك الذين يتحولون إلى فائزين كبار بمواصلة مسيرتهم.
لقد كان الرابحون الكبار هم الذين حققوا أرباحًا ضخمة لهم ولزيادة دخلهم المتعدّد.
لذلك إذا كنت ناشرًا في adsense ، فقد ترغب في استكشاف تقنية تحكيم adsense-adwords هذه لزيادة دخلك من adsense.

على الرغم من كلمة واحدة من النصائح - قم بالبحث في أسلوبك جيدًا واعرف أن حملات PPC يمكن أن تتطور بسرعة كبيرة من حيث التكلفة وإذا كانت الحملة لا تعمل من أجلك ، فقم بإفلاتها بسرعة. تعرف على أساليب التحكيم وابحث عن المعرفة والمهارات قبل بدء حملتك. ثم سوف تجد نجاحا جيدا!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016