-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كتابة مقال بسهولة لموقع الويب 2020


كتابة مقال بسهولة لموقع الويب 2020
كتابة مقال بسهولة لموقع الويب 2020

كتابة مقال بسهولة لموقع الويب 2020 في مادة التسويق هو رقم واحد أداة التسويق عبر الإنترنت. ومن المسلم به أنه الطريقة الأكثر فعالية وأرخص لدفع حركة المرور إلى موقع على شبكة الإنترنت. تعمل المقالات على زيادة التعرض لموقعك على الويب ، وإنشاء روابط رجعية ذات قيمة لتحسين وضع محركات البحث وتؤدي إلى توليد حركة المرور لموقع الويب الخاص بك.

كتابة مقال بسهولة

لقد استوعب العديد من المسوقين على الإنترنت مفهوم توليد حركة المرور بالمقالات ، لكن المشكلة هي أن كتابة المقالات ليست مهمة سهلة لكثير من الناس. على الرغم من وجود أشخاص قادرون على إكمال مقال لنحو 500 كلمة في أقل من 10 دقائق ، إلا أن الكثير منهم يحتاجون إلى ساعات لكتابة مرة واحدة. ويجد الكثيرون أن كتابة المقالات مخيف للغاية ويتخلى عن هذه التقنية القوية لدفع حركة مجانية وموجهة إلى مواقع الويب الأخرى.

كتابة المقالة بهذه الصعوبة

في الواقع ، ليس كتابة المقالة بهذه الصعوبة ويمكنك إكمال مقال بسهولة إذا كنت تعرف الصيغة الذهبية لكتابة المقالة. فيما يلي بعض الإرشادات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مقالك بسهولة:

 </ strong> تعرف على الموضوع </ strong>

أول شيء ستحتاجه لكتابة مقال جيد هو بعض المعرفة بالموضوع. تذكر أنك لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا في هذا الموضوع ؛ كل ما تبحث عنه هو معلومات كافية حتى تتمكن من إثارة مقال عنها. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة بالموضوع الذي ستكتبه من أي محركات بحث ؛ ما عليك سوى كتابة الكلمة الرئيسية لمقالك المنشود ، وافتح 3 مواقع على الأقل من الصفحة الأولى التي تبدو الأكثر إفادة وقراءتها للحصول على مزيد من المعلومات لمقالك الرغبة.

على <strong> 2. حدد نقاط 3-5 من الموضوع </ strong>

لنفترض أنك تود كتابة مقال عن فقدان الدهون ، ما تبحث عنه هنا هو 3-5 نقاط حول فقدان الدهون ، لا في المعلومات العميقة ، فقط 3 أو 5 نقاط ، أو جوانب فقدان الدهون. على سبيل المثال ، قد تجد شيئًا عن برنامج فقدان الدهون أو فقدان الدهون مع برنامج تمرين خاص أو كيفية التحكم في النظام الغذائي لفقدان الدهون & amp؛ الخ ، تدوين هذه الجوانب 4 في ملف نصي. من الصفحة التي رأيت فيها هذه النقاط ، اقرأ المعلومات ذات الصلة بقدر ما تحتاج إليه حتى تحصل على بعض الأفكار لمحتواك.

على <strong> 3. أعط عنوانًا جيدًا لمقالك </ strong>

العنوان هو عنوان مقالك ، وعلى هذا النحو فإن مهمة إثارة اهتمام القارئ الخاص بك وتوجيه انتباههم إلى الرغبة في معرفة المزيد. وبالتالي ، لا تغفل قوية من المادة. ما إذا كان القراء المحتملون يريدون اختيار مقالاتك؟ تعتمد مقالات الآخرين على عنوان مقالك ؛ وبالتالي يجب أن يكون عنوان مقالك & quot؛ ملفتة للنظر & quot؛ بما يكفي لجذب انتباه القراء المحتملين.
يجب أن يحتوي عنوان المقالة الكبير على مراحل تجذب انتباه القراء المحتملين ، وتشمل هذه المراحل:

<UL>
<li> الكلمات التي تولد الفضول مثل & quot؛ ما تحتاج إلى معرفته & quot ؛، & quot؛ ... secret كشف & quot؛ </li>
<li> وعد بفائدة مثل & quot؛ كيفية & quot ؛، & quot؛ اكتشاف & quot ؛، & quot؛ تعلم على & quot؛ وأمبير. الخ </ لى>
<li> اطرح سؤالًا قد يتضمن & quot؛ كيف يمكن & quot ؛، & quot؛ ماذا لو & quot ؛، & quot؛ لماذا & quot ؛، & quot؛ متى يكون & quot؛ وأمبير. إلخ. </ li>
</ UL>
على <strong> 4. ملخص المقالة / نسخة الدعابة </ strong>

أدلة المقالات ومواقع الويب

تعرض معظم أدلة المقالات ومواقع الويب ملخص المقالة أسفل عنوان المقالة. سيكون بمثابة مفتاح فتح الباب لقراءة للدخول في مقالك. يجب ألا يكون الملخص طويلاً ، حيث تتكون جملتين إلى 5 جمل بناءً على نقاطك الرئيسية لقيادة القراء على قراءة المقالة كاملة. قد يتضمن هذا الملخص في نهاية مقالك لغرض الإغلاق.

على <strong> 5. اجعل محتوى المقالة سهلًا باستخدام النقاط 3-5 التي تم تسجيلها مسبقًا </ strong>

قد تحتوي المقالة المكونة من 500 كلمة على 3 إلى 5 فقرات وإذا كان لديك 4 نقاط تم تدوينها أثناء البحث عن المعلومات ؛ ثم يمكنك تقسيم كل نقطة إلى 1 فقرة. ابدأ الفقرة الأولى بمقدمة مختصرة حول موضوعك أو المعلومات التي ستقوم بتسليمها لقرائك ؛ ثم ، انتقل إلى التفاصيل حول كل نقطة وحصر كل نقطة في فقرة.

ستجد أنه مع النقاط الرئيسية التي تم صياغتها قبل البدء في كتابة مقالك ، ستنتهي من كتابة المقالة بسرعة وسهولة لأن الطبيعة المنظمة تمامًا ستعرف بالضبط ما يجب عليك كتابته في كل جملة من كل فقرة من البداية إلى النهاية.

<strong> في الملخص </ strong>

بعد كل شيء ، كتابة المقالة ليست مخيفة. لا تحتاج أن تكون خبيرا في هذا الموضوع ؛ كل ما تبحث عنه هو معلومات كافية حتى تتمكن من إثارة مقال عنها. المعادلة الذهبية للكتابة ليست بخلاف & quot؛ تعرف ما تريد كتابته & quot ؛، & quot؛ احصل على المعلومات ذات الصلة في شكل نقاط & quot ؛، & quot؛ أضف مقدمة & quot ؛، & quot؛ ربط كل هذه النقاط معًا & quot؛ وأخيرًا قم بإغلاقه باستخدام & quot؛ ملخص & quot ؛. لقد انتهيت من مقال.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016