-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

معلومات عن انشاء منتج

معلومات عن انشاء منتج
معلومات عن انشاء منتج 


كل شخص لديه أفكار ومعلومات ، الجميع فريد من نوعه ، وكل شخص لديه ما يقدمه. ومع ذلك ، سأعلمك بعض الطرق لإنشاء منتج معلومات فريد خاص بك. تذكر أن تبدأ بالأساسيات. معلومات عن انشاء منتج ، قبل أن تبدأ في البحث عن كل فكرة تثير خيالك ، ألقِ نظرة على نفسك. اسأل نفسك عما قد تضطر إلى تقديمه من معلومات. هناك احتمالات أنك قد تعرف أكثر مما تعتقد.

معلومات

ابدأ بجرد نفسك. ماذا تفعل حاليا للقمة العيش؟ ما هي هواياتك ومعلومات التي بحوزتك؟ ما هي الاهتمامات الفريدة التي لديك حاليا؟ من خلال القيام بهذا التقييم الذاتي ، يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى أفكار مألوفة لك أكثر مما تتخيل. هذا في حد ذاته يمكن أن يوفر لك ساعات لا حصر لها من البحوث عن معلومات انشاء منتج ، مما سيوفر لك الوقت والمال في نهاية المطاف.

2. المنظمة هي المفتاح.


جعل الخطوط العريضة. من خلال تحديد أفكارك ومعلوماتك، فإنك تعطي لنفسك صورة رسومية لما تعرفه، يبقيه الأساسية. استخدم فئات عامة واسعة في البداية. يمكنك ويجب عليك استخدام هذه التقنية لأي مشروع تخطط لتقييمه أو تنفيذه. يجب عليك تحديد أولويات الفئات الخاصة بك. السابق. (يأتي تجميع معلومات والمكونات قبل تحميص الكيك.) بمجرد وضع الفئات العريضة الخاصة بك ، يمكنك البدء في تعبئة كل فئة بالفئات الفرعية والإجراءات.

3. تقييم وصقل.


الآن بعد أن أصبحت لديك خريطة لمنتج معلوماتك المحتمل ، فقد حان الوقت لتقييم الفكرة. إذا كانت هوايتك تشاهد التلفزيون وكنت تفكر في كتابة كتاب إلكتروني على مشاهدة التلفزيون ، فقد ترغب في إعادة النظر فيه. الآن إذا كنت تقوم بتقييم أنظمة الصوت المحيطي وكان لديك معرفة ومعلومات كافية لتتمكن من الإرشاد حول كيفية توصيل وتثبيت هذه الأنظمة ، فقد يكون لديك لبنة أساسية لشيء يريده الناس.

هل ستطير؟ هل هناك حاجة لهذه المعلومات؟ يمكنك توسيع السوق المحتملة الخاصة بك مع بعض الصقل؟ سيتعين الإجابة على بعض هذه الأسئلة من خلال أبحاث السوق. ولكن في الوقت الحالي ربما يكون لديك المكون الأساسي لتبدأ به.

معلومات قابلة للتسويق

ابدأ من الداخل ثم تواصل. حتى إذا كنت لا تشعر أن لديك فكرة قابلة للتسويق ، فلديك الآن منظور جيد لما تعرفه من معلومات . ربما يمكن استخدام هذه المعرفة بالاقتران مع فكرة أخرى تقومون بإجراء بحث بشأنها. كلما زادت معرفتك التي يمكنك الاستفادة منها ، قل الوقت الذي يستغرقه وصولك إلى تسويق منتجك. هذه مشكلة أساسية في أي منتج.

على سبيل المثال ، يعلم المنشئ أنه سيستغرق 4 أشهر لإنهاء الخطة "أ" ، وهو تصميم قام ببنائه سابقًا ، وسيستغرق إنشاء الخطة "ب" تصميمًا جديدًا لمدة 6 أشهر. وهو أكثر فعالية من حيث التكلفة؟ الخطة أ محفورة بالفعل في ذهنه. إنه يعرف تكاليفه الفعلية ، وكم من المواد والعمالة التي سيتطلبها. الخطة ب هي تصميم مختلف تمامًا. سيتعين إعداد مجموعة جديدة من التقديرات ؛ سيحتاج المقاولون من الباطن إلى مزيد من المعلومات في شكل مطبوعات زرقاء جديدة. هناك دائمًا منحنى تعليمي عند تطبيق تصميم أو منتج جديد.

بالنظر إلى أن الخطة "أ" هي تصميم قابل للتسويق ، فمن المنطقي أن تبدأ بالخطة أ. إذا لم تكن الخطة "أ" تصميمًا قابلًا للتسويق ، فستكون الخطة "ب" هي الخيار الثاني ، لأنه يمكن للباني أن يستمد من قاعدة معارفه الخاصة بالمنازل التي تم بناؤها سابقًا. الآن إذا قرر الباني أنه يريد بناء سيارات ، فسيتعين عليه قضاء بعض الوقت في تعلم صناعة السيارات. ابق مع ما هو مألوف في البداية. عليك أن تعرف ، ما تعرفه من معلومات أولاً ، وبعد ذلك يمكنك التنويع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016