-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فوائد الإعلان عبر الإنترنت

فوائد الاعلان عبر الانترنت
فوائد الاعلان عبر الانترنت

اكتشف حلاً شاملاً للإنترنت للأعمال التجارية عبر الإنترنت وخارجها عن طريق الاعلان عبر الانترنت. تعلم كيف تصبح خبيرا في التسويق لعملك.الآن أدركت معظم الأعمال التقليدية من الطوب و أن مستقبل التسويق عبر الإنترنت ويجب أن يعزز وجودها على الإنترنت وظهورها. التسويق عبر الإنترنت او الإعلان عبر الانترنت، عند القيام به بشكل صحيح ، يمكن أن يحقق أفضل عائد مقابل كل دولار مستثمر. للأسف ، فإن معظم أصحاب الأعمال لا يعرفون الكثير عن التسويق عبر الإنترنت ونتيجة لذلك تضيع الأموال والموارد والنتيجة النهائية هي بطاقة أعمال رقمية باهظة الثمن.

فوائد الإعلان عبر الإنترنت للاعمال التجارية

قام كل من كريج جارسيا ومايكل كوركوران ، مؤسسا شركة EDC ، بتطوير منتج متطور يعالج هذه المشكلة. بالتعاون مع In Touch Media ، تعد Promo BlackBox أحدث إضافة إلى خط EDC من البرامج. يمثل PromoBlackBox قفزة نوعية فيما يتعلق بتكنولوجيا التسويق عبر الإنترنت والإعلان عبر الإنترنت للتدريب. ستؤدي هذه الحزمة الفريدة من الأدوات إلى تدفق كبير ومستمر لحركة المرور على الإنترنت ، ومعدلات تحويل أعلى بشكل كبير ، وعلامة تجارية عالية الجودة للشركة. تم تصميم PromoBlackBox لأي نوع من الشركات ، صغيرة أو كبيرة. باختصار ، يوفر للشركات وأصحاب الأعمال "حلول إنترنت كاملة" - برامج إعلانية وتسويقية متقدمة للغاية وتدريب تنفيذي على أسعار أمي ومتجر البوب.


الحصول على دعاية مجانية

هناك ثلاثة خيارات في PromoBlackBox وكل منها مصمم لتلبية الاحتياجات والتفضيلات الخاصة لأصحاب الأعمال. يعد مستوى خدمة Professional Package مثاليًا لشركة ترغب في زيادة عدد الزيارات إلى موقعها على الويب وهذا يعتبر اعلان على الانترنت، وتوليد مزيد من العملاء المحتملين ، والحصول على دعاية مجانية عبر الإنترنت ، وتحسين تحويل الموقع وتحويل المزيد من الفرص إلى عملاء. ويشمل ذلك التدريب الأساسي والمتقدّم من Google ، وبحث Chameleon ، و autoresponder الآلي بالكامل ، ومقدّم المقالات ، وندوات التدريب الأسبوعية التي يدرسها خبراء التسويق عبر الإنترنت.

الحزمة التنفيذية جميع الأدوات والتدريب

توفر الحزمة التنفيذية جميع الأدوات والتدريب المتضمن في الحزمة الاحترافية ، ولكن تتضمن ALSO أيضًا مجموعة من البرامج التسويقية المتقدمة للإعلان عبر الإنترنت  مثل Sales Scout ونظام Taguchi.
حزمة Total Internet Solution مخصصة لمالك العمل الذي لا يملك الوقت الكافي للتعلم واستخدام كل ما سبق ولكن يرغب في الاستفادة منه. إنها حملة محسّنة تم اختبارها مسبقًا. كل شيء تم إعداده وفقًا لمواصفات العملاء ، كل ما عليه فعله هو ملء المعلومات الحيوية وتشغيله في غضون دقائق.
يجب أن تساعد هذه الحزمة الفريدة حتى أصغر علامة تجارية لنفسه وأن تنشئ وجودًا كبيرًا على الإنترنت وتقدم عائدًا كبيرًا مقابل مبلغ الأموال المستثمرة لإعلاناتك عبر الانترنت.
يتوفر PromoBackBox حصريًا من خلال EDC.

حول EDC
EDC هي شركة مبيعات مباشرة متخصصة في مبيعات المنتجات الرقمية بما في ذلك الكتب الإلكترونية وعناوين البرامج والآن أيضًا Promo Black Box. تقدم EDC عدة مستويات من فرص العمل لرجال الأعمال عبر الإنترنت . الإعلان عبر الإنترنت يحقق نجاح كبير اذا تم استعمالة بطريقة جيدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016