-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أبرز اتجاهات تطويرموقع ويب JavaScript ReactJS 2019

أبرز اتجاهات تطويرموقع ويب JavaScript ReactJS 2019
أبرز اتجاهات تطويرموقع ويب JavaScript ReactJS 2019


النظام البيئي للواجهة الأمامية آخذ في الظهور ومتطور باستمرارلموقع ويب، وأصبحت بعض الأدوات تحظى بشعبية كبيرة في السوق لإحداث ثورة في سير عمل مطورموقع ويب. لا شك أن مكتبة JavaScript ReactJS هي واحدة منها.
يدير الاسم الكبير مثل Facebook هذه المكتبة إلى جانب مجتمع المطورين الفائق الكفاءة. علاوة على ذلك ، تستخدم شركات أخرى رائدة وشائعة مثل PayPal و Apple و Netflix (الإحساس الأخير) هذا الإطار. دعنا نتعمق في قائمة الأسباب المقنعة ونعرف كيف يغير هذا الإطار وجه تطوير موقع ويب.

تطويرموقع ويب 

> يسهل الصيانة ويعزز الإنتاجية في 
بعض الأحيان ، يمكن أن يصبح أي تحديث للنظام صداعًا كبيرًا لأن أي تغيير مفاجئ يمكن أن يؤثر على المنطق المعقد للنظام وأنشطته العاملة. للتخلص من هذه المشكلة ، استضافة Facebook مكتبة JavaScript هذه بقدرة يمكنها إعادة استخدام مكونات النظام! يجد مطورموقع ويب و البرامج ميزة رائعة.
جميع المكونات لديها مجموعة خاصة من المنطق تجعل من السهل تحديدها ومعالجتها ومعالجتها. هذا النهج يتأكد من أن التطبيق لديه نظرة متسقة جنبا إلى جنب مع تسهيل صيانة codebase.

عملية سهلة لكتابة مكونات تطويرموقع ويب


تحتوي JavaScript على ملحق بناء جملة اختياري JSX. مع هذا الامتداد ، يمكن للمطورين بسهولة كتابة المكونات الخاصة. وبالتالي ، أصبح تطويرموقع ويب المكونات المخصصة والتطبيقات ذات الحجم الكبير باستخدام JSX أكثر سلاسة. يصبح التقديم الفرعي أسهل أيضًا. علاوة على ذلك ، فإنه يقبل اقتباس HTML. يمكنك جعل المصدر أكثر بساطة ونظافة باستخدام React.createElement. تحويل نماذج بالحجم الطبيعي HTML إلى أشجار ReactElement تصبح فعالة بشكل ملحوظ باستخدام ReactJS.
> رمز ثابت في 
بعض الأحيان ، يمكن أن يؤثر أي تغيير في بنية الطفل على والديهم. لتجنب هذه المشكلة ، ReactJS يتبع فقط تدفق البيانات لأسفل. أثناء تغيير أي كائن معين ، يمكن للمطورين مواقع الويب ببساطة تغيير الحالة وإجراء التغييرات اللازمة. وبهذه الطريقة ، سيتم تحديث تلك المكونات المحددة فقط وستضمن بنية ربط البيانات أداءً ثابتًا للتطبيق واستقرار الكود.

> Virtual DOM 

تعاني معظم أحدث المحركات والأنظمة الأساسية من مشكلة عنق الزجاجة المزعجة. للتعامل معها ، قدم Facebook مفهوم Virtual DOM. يضمن هذا التمثيل الظاهري لـ DOM (نموذج كائن المستند) أن أي تغيير يترك تأثيرًا عليه أولاً ثم ينعكس على شجرة DOM الحقيقية. يتأكد من أن العملية بأكملها تستهلك أقل وقت. علاوة على ذلك ، تضمن هذه العملية أداء أفضل للتطبيق وتجربة مستخدم محسّنة.

 دعم مجتمع قوي لتطويرموقع ويب


الفريق الهندسي لأسماء الحظ الكبيرة مثل Facebook. Instagram يعمل خلف ReactJS. علاوة على ذلك ، تحتوي مكتبة JavaScript هذه على دعم خارجي. على سبيل المثال ، يوجد في GitHub مستودع React أكثر من 1100 مساهم. يمكن للمستخدمين طرح استفساراتهم على Reactiflux Chart و Stack Overflow و Freenode IRC وما إلى ذلك وبمساعدة هذا الدعم الكبير من المجتمع ، يمكنهم بسهولة الحصول على الحلول مواقع الويب.

بخلاف جميع النقاط المذكورة أعلاه ، يقدم ReactJS بعض أدوات التصميم والتصحيح الممتازة التي هي مفيدة للغاية للمطورين مواقع الويب. علاوة على ذلك ، يأتي مع مجموعة من كبار المسئولين الاقتصاديين مرافق يحمل في ثناياه عوامل. ليس هذا الإطار سهل العمل فحسب ، بل سهل التعلم أيضًا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016