-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

علاج الحبوب في الوجه

كيفية علاج الحبوب في الوجه

علاج الحبوب في الوجه
علاج الحبوب في الوجه



علاج الحبوب في الوجه ،على الرغم من أن هروب حب الشباب أمر طبيعي ، خاصة بالنسبة للمراهقين ، إلا أن الناس لا يزالون لا يسعهم إلا البحث عن طرق حول كيفية إزالة  الحبوب في الوجه. يجد البعض طرقًا حول كيفية معالجته بطريقة غير مكلفة بينما يوفر البعض الآخر ما يكفي من المال حتى يتمكنوا من دفع تكاليف العناية ببشرة الوجه المهدئة والتي يمكن الاستفادة منها في معظم صالونات التجميل. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم جداول زمنية محمومة ، ولا يستطيعون العثور على وقت لزيارة أي صالونات للوجه أو عيادة الأمراض الجلدية ، هناك بعض الطرق التي يمكن أن تساعد في إزالة حبوب الوجه.



1. تجنب الضغط أو تفرقع البثور ، وتمنع نفسك قدر الإمكان من ملامسة الأوبئة خاصة مع الأيدي غير النظيفة. كلما قمت بلمس أو إخراج الهرة من حب الشباب ، زادت إفرازات البشرة. سوف يستغرق الأمر المزيد من الوقت قبل أن تنظف البثور والرؤوس السوداء بسبب الالتهاب والتهيج الذي يمكن أن يحدث.

2. اغسل وجهك جيدًا مرتين على الأقل يوميًا. النظافة الصحيحة للوجه هي أفضل طريقة لكيفية إزالة وعلاج الحبوب في الوجه ومنع ظهور حب الشباب. استخدم صابون الوجه الذي لا يحتوي على زيت أو صابون غير حمضي.

3. لا تنس استخدام المرطب بعد غسل وجهك بصابون أساسه الكبريت وهو مصمم خصيصًا للأشخاص المعرضين لحبوب الوجه. يمكن للغسيل تجريد الدهون الطبيعية وبشرتك ، لذا ضع مرطبًا يناسب نوع البشرة لديك (الحساسة أو الطبيعية أو الجافة) حتى لا ينتج جسمك زيتًا إضافيًا قد يتسبب في أن تكون بشرتك أكثر عرضة للهروب.

4. يلجأ معظم الناس إلى المنتجات التي تباع دون وصفة طبية لمكافحة علاج الحبوب في الوجه. هذا هو الحل الأول الذي يفكرون فيه حول كيفية إزالة وعلاج الحبوب في الوجه على الفور. هناك بعض الكريمات الموضعية التي لا تحتاج إلى أي وصفات من الطبيب. ومع ذلك ، تأكد من أن الكريم الذي ستستخدمه قد لا يسبب لك الحساسية التي قد تؤدي إلى تفاقم معضلة الوجه الحالية.

5. إذا كنت تنغمس في بعض أنشطة إزالة السموم مثل اليوغا أو التمارين الرياضية ، فتأكد من مسح العرق من وجهك فور ممارسة النشاط.

6. استخدام الكريمات التي تحتوي على البنزويل بيروكسايد كمكون نشط. لكن ضع في اعتبارك أنه حتى هذه المنتجات المضادة لحبوب الوجه لا تزال تتسبب في جفاف بشرتك على الرغم من أنها تساعد في علاج الحبوب في الوجه الخاص بك حتى لا تزال بحاجة إلى استخدام المرطبات. كلما كان الدواء أقوى ، زادت نسبة بيروكسيد البنزويل. يشهد بعض المستخدمين أن استخدام الكريمات مع البنزويل بيروكسايد هو أحد أفضل الحلول لكيفية إزالة وعلاج الحبوب في الوجه.

عندما تفشل كل الأشياء ، استشر طبيب الأمراض الجلدية الموثوق به الذي يقدم لك النصائح والأدوية حول كيفية علاج الحبوب في الوجه.


ضع في اعتبارك دائمًا أنه على الرغم من نجاح هذه النصائح بالنسبة للبعض ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أنها قد تنجح معك أيضًا. أيهما الحل الأفضل بالنسبة لك ، احتفظ به كجزء من روتينك اليومي. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها حول كيفية علاج الحبوب في الوجه  ، عليك أن تتذكر أن مشاكل حبوب الوجه لن يتم حلها بين عشية وضحاها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016