-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كسب المال والربح لتغلب على أزمة التقاعد

 كسب المال والربح لتغلب على أزمة التقاعد
 كسب المال والربح لتغلب على أزمة التقاعد 

كسب المال والربح عند التقاعد أصبحت أمرًا ضروريًا ، وهذا هو الحال لأنه عندما تتقاعد من مكان العمل فإنك تستمر إلى الأبد لمواجهة احتمال تصاعد نفقات المعيشة.


كسب المال والربح

 كسب المال والربح عند التقاعد أصبحت أمرًا ضروريًا ، وهذا هو الحال لأنك عندما تتقاعد من مكان العمل تستمر إلى الأبد في مواجهة احتمال تصاعد نفقات المعيشة: الغذاء والمأوى ؛ الملابس ، وإمدادات الطاقة ، والتأمينات ، والاتصالات ، وضريبة الدخل ، وما إلى ذلك ، مع ترك أقل مما كنت تحت تصرفكم من قبل للاستمتاع بالرفاهية البسيطة في الحياة.


بالنسبة لغالبية كبار السن ، فإن هذا الاحتمال مخيف بشكل مضاعف كنتيجة مباشرة لانخفاض كبير في الأجر بسبب أزمة المعاشات التقاعدية في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي فإن الحاجة إلى كسب المال في التقاعد تصبح حتمية.

ماذا تفعل عندما يكون هناك الكثير من الشهر المتبقي في نهاية معاشك؟ هل تعض الرصاصة وتسوي التخفيضات في نوعية الحياة؟

ليس ذلك حتماً لأنه مع التوجيهات المجربة والمُختبرة ، يمكنك توسيع قدراتك على كيف احصل على المال الإضافي في التقاعد وبالنسبة إلى البعض ، فإن هذا ليس خيارًا ضروريًا.

كيف تصور الحياة في التقاعد؟

لقد وصلت أو تقترب من عامك الستين / الخامسة والستين وتكون مؤهلاً للتقاعد. أو ربما تبلغ من العمر 50 عامًا فقط وتم إلغاء الاشتراك مبكرًا.

س هل لكمة الهواء مع قبضة مشدودة الآن بعد أن كنت قد هربت أخيرا من مكان العمل؟

أو هل تسأل نفسك ، "ماذا أفعل الآن؟"

بالنسبة للعديد من المتقاعدين ، فإن التسكع حول المنزل أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس على كرسي على سطح السفينة ليس شرطًا أساسيًا للتمتع والوفاء بالعمر الثالث.

في حين أن العالم يشهد شيخوخة بلا شك ويتزايد عدد كبار السن ، فإن المحصول الحالي لكبار السن يتمتع بصحة أفضل ويعيش حياة أطول وأكثر نشاطًا مما فعل آباؤهم.

 يريدون العمل والربح ليس الاسترخاء الأبدي ؛
الإثارة ، وليس الترفيه القسري ؛
 الإنجاز وليس الاستقالة.

التقاعد التقليدي كئيب للغاية ، ولا يزال الكثيرون غير مستعدين عاطفيا لرمي مفهوم الحياة العملية بالكامل. يمكن أن يستفيد البعض أيضًا من فرص زيادة الدخل الأساسي وربح.

لذا ، بدلاً من التقاعد التقليدي ، يلجأ عدد كبير من الأشخاص في سن الثالثة إلى ريادة أعمال التجارة كبديل.

مع المهارات التجارية القيمة المكتسبة من خلال سنوات من الخبرة العملية ، العديد من هؤلاء المتقاعدين تولي اهتماما جادا لإطلاق أعمال التجارة الخاصة. إنهم يعتقدون أنهم ما زالوا يملكون ما يلزمهم ولديهم دوافع كبيرة لتحقيق النجاح والربح لوحدهم.

هل من الصعب كسب المال عند التقاعد؟

س هل هو مقيد لدرجة أن عددا صغيرا فقط يمكن أن تنجح؟

س هل هي مطالبة للغاية أن المتقاعدين ذوي القدرة الجسدية فقط يمكنهم القيام بذلك؟

س هل من الصعب للغاية أن يقف الشخص الفائق الذكاء لكسب المال والربح؟

لا - يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت معاقًا أو معاقًا إلى حد ما وكنت تجد أنه من المستحيل الانخراط في نشاط مادي لكسب المال والربح ، فلا يزال بإمكانك المشاركة في مؤسسة "عبر الإنترنت" - والتي ستجد طريقًا بديلًا لها للعديد من الخيارات مثل : التسويق الشبكي .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016