-->

random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

شبكات الانترنت والفرق بينهما



شبكات الانترنت والفرق بينهما
شبكات الانترنت والفرق بينهما


شبكات الأنترنت والفرق بينهما، يضن بعض الناس ان مصلحي الانترنت والشبكة العالمية او الويب فقط متشابهان لكن في الحقيقة ان المصطلحين غير مترادفين.
الانترنت هو مجموعة من الحواسيب المتسلة مع بعضها البعض عن طريق الاسلاك النحاسية وكبلات الالياف البصرية ، وتوصيلات لاسلكية وما الى ذلك ، اما الويب هو مجموعة من الوثائق مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق عناوين الأنترنت واما 

شبكات الأنترنت

بخصوص الشبكة العالمية هي عبارة عن خدمات يمكن الوصول اليها من خلال الأنترنت مثلها مثل البريد الاكترونيالبرامج التي يمكنها الدخول الى مصادر الويب تسمى عميل المستخدم.

الدخول عن بعد إلا شبكات الأنترنت

يسمح لمستخدمي الحاسوب ان يتصلو بحواسيب اخرى وخوادم المعلومات بسهولة  مهما يكن مكانها في العالم تعرف هذه العملية بدخول البعادي , وبامكانك مشاركة المعلومات في اي مكان في العالم وبسهولة مطلقة  عن طريق شبكات الانترنت وهذه اسهل طريقة .


الانظمة التعاونية
هذه العملية ساعدة كثيرا في تكلفة الاتصالات العالمية عبر الشبكة وتبادل المعارف وتوسع الفكري وتطور المهارات  وتعاون بشكل كبير وانشاء مواقع مشتركة على ذلك حركة البرمجيات الحرة في تطوير البرمجيات .

سوق النترنت

اصبح الانترنت سوقا كبيرا ويحتوي على العديد من الشركات العالمية ضخمت من اعمالها بسبب قلة تكلفة الاعلانات وتسويق عبر الانترت وهي تعتبر اسرع طريقة لنشر المعلومات الى عدد كبير من الناس عن طريق شبكات الانترنت وهكذا تحقق هذه  الشركات ربح كبير مقارنة بطريقة القدية ولذلك قامت شبكة الانترت بثورة عالمية في مجال التسويق .

سلبيات شبكات الأنترنت


  • استخدام الاطفال لبعض المواقع يعرضهم ذلك لتحرش
  • الجلوس الطويل  امام شاشة الحاسوب يعرضهم ذلك لبعض الامراض الصحية
  • الاستخدام الكثير للشبكات الانترنت يقلل من الاجتماع لافراد العائلة 
  • الانعزال عن المجتمع والتواصل معه.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد عالم التقنية والربح

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية والربح

2016